اتحاد المؤسسات التربوية يكرّم وزراء

كرّم اتحاد المؤسسات التربوية الخاصة، عدداً من الوزراء والشخصيات التربوية الأعضاء في الاتحاد، في احتفال أقيم في مطعم «الديوان» في الأشرفية، في حضور وزير التربية والتعليم العالي الياس بو صعب، وزير البيئة محمد المشنوق، وزير التربية السابق محمد يوسف بيضون، وزير التنمية الإدارية السابق إبراهيم شمس الدين، نائب بيروت السابق حسين علي يتيم، المدير العام للتربية فادي يرق، رئيس مصلحة التعليم الخاص عماد الأشقر والمستشار الإعلامي لوزير التربية ألبير شمعون.

ورحب منظم الإحتفال أمين سر الاتحاد فرانسوا حبيقة بالحضور، مؤكداً أن الاتحاد هو «صورة عن العائلات اللبنانية التي تتجلى من خلالها الوحدة الوطنية، وهدفه إعلاء شأن التربية الحقيقية التي تبني الأوطان، وبناء وترسيخ المزيد من التشاور والمشاركة مع المسؤولين في الدولة، وخصوصاً وزارة التربية، من أجل خدمة الأجيال».

بعد ذلك سلم درع الاتحاد بيضون لبو صعب، شمس الدين للمشنوق، بو صعب لمنسق الإتحاد الأب بطرس عازار، ويتيم للسيدة هلا سكاف لمناسبة انتهاء خدماتها. كما سلم رئيس جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية أمين الداعوق هدية خاصة ليرق، فيما سلم راعي الكنيسة الإنجيلية الوطنية القسيس حبيب بدر هدية خاصة لرئيس مصلحة التعليم الخاص عماد الأشقر.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى