محفوض لـ«أل بي سي»: تحرك هيئة التنسيق لا علاقة له بالشهادات

أوضح نقيب المعلّمين في المدارس الخاصة نعمة محفوض ان «هناك فريقاً سياسياً حاكماً في البلاد لا يهمه الا مصالحه ويعمل على تحقيق مصلحته الخاصة وأرباحه المادية من أموال الشعب اللبناني»، مؤكداً «أن النقابة لن تسكت على حقها طالما هي صاحبة حق ولن تسمح لأحد بضرب حركتها».

وأشار محفوض إلى أنه «بعد ثلاث سنوات من النضال، النقابة لن تصدق أحداً إلا إذا التمست إقرار السلسلة ولن يتم العودة إلى المنازل إلا إذا أقرّت».

ولفت الى «أن تحرك هيئة التنسيق النقابية في ما خص عدم إنهاء العام الدراسي لا علاقة له بالشهادات، مؤكداً ان الشهادات ستتم وسنصحّح ولن يتكرّر ما حصل العام الفائت».

وفي ملف الدين العام شدّد على «أن هذا الدين الذي يعاني منه لبنان اليوم سببه الكهرباء ولكن السؤال الذي يطرح: اين مسؤولية الطاقم السياسي الحاكم في البلد؟».

وعن سوق العمل رأى محفوض أن «وضع العمال في البلد يرثى له وأصبح غير مقبول ومسموح واليد العاملة الاجنبية تؤثر سلباً على وضع العمالة اللبنانية، وأكد أن «هيئة التنسيق النقابية تناشد النقابات المعنية لمساعدتنا على ايجاد الحلول المناسبة للمشاكل التي نعاني منها».

وختم محفوظ: «نحن مستمرون في مسيرتنا ومطالبنا حتى التوصل للهدف الذي نريده والذي يفيد مصلحة المعلمين مهما كانت ردود فعل الدولة ونجدّد معارضتنا موضوع فرض الضرائب».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى