الصرفند

أحيت مديرية الصرفند التابعة لمنفذية صيدا ـ الزهراني في الحزب السوري القومي الاجتماعي عيد تأسيس الحزب باحتفال أقيم في قاعة مكتب المديرية، حضره عدد من أعضاء هيئة المنفذية وهيئة المديرية وجمع من القوميين والمواطنين.

عرّف الاحتفال حسن صالح بأبيات شعرية من وحي المناسبة، وألقت كلمة الأشبال الزهرة ميسلون سعادة فقالت: نحن النبت الصالح الذي قال عنه زعيمنا إنه ينمو بالعناية، ونشكر لأهلنا وحزبنا الذين يسهرون على رعايتنا والعناية بنا كي لا نكون شوكاً، إنما نبت صالح، وجيل واعٍ لحقيقته، يهتم بتحصين مجتمعه.

ورأت زهراء سليم التي ألقت كلمة الطلبة أن العِلم أهم عناصر الصمود والتفوق في حربنا ضد العدوّ الصهيوني وأدواته، وأن للطلبة دوراً طليعياً في نشر الوعي ومحاربة الطائفية والإرهاب.

بدورها، ألقت مفوض التربية فاطمة سليم كلمة المديرية، فرأت أن هذا الاحتفال حلقة في سلسلة من الأعراس التي يقيمها القوميون الاجتماعيون بمناسبة عيد التأسيس، وتعمّ كل كيانات الأمة فرحاً بهذا اليوم العظيم.

وأكدت أن الصرفند ستبقى قلعة من قلاع الحزب الشامخة، وأدانت تفجيرات برج البراجنة التي أودت بحياة الأبرياء وتمنّت للجرحى الشفاء العاجل. وختمت كلمتها بتوجيه التحية إلى شهداء الحزب الذين يفتدون الأمة بدمائهم، وإلى نسور الزوبعة الذين يقاتلون الإرهاب وداعميه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى