مصر تعتقل اثنين من إرهابيي «الإخوان»

ألقت الشرطة المصرية القبض على اثنين من جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية لتورطهما في إدارة صفحات عبر موقع «فايسبوك» تحض على إثارة الفوضى والعنف في البلاد.

وجاء في بيان لوزارة الداخلية المصرية اليوم «أنه تم ضبط العنصرين في إطار مواصلة الأجهزة الأمنية جهودها لضبط العناصر المتورطة في إنشاء صفحات على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» للتحريض على العنف ضد رجال الشرطة والقوات المسلحة وإثارة الفوضى حيث تم بعد الإستعانة بالتقنيات الحديثة اكتشاف صفحة عامة على موقع «فايسبوك» تتضمن عبارات تحريضية على العنف ضد مؤسسات الدولة وقوات الشرطة ورجال القوات المسلحة والقضاة وترويج لأفكار تنظيم الإخوان الإرهابي».

وكانت الأجهزة الأمنية المصرية أعلنت أمس إلقاء القبض على 20 إرهابياً من المنتمين إلى جماعة الأخوان المسلمين المحظورة في مصر خلال الحملات الأمنية التي قامت بها في الساعات الأخيرة.

وأوضحت وزارة الداخلية المصرية في بيان أن جهود الأجهزة الأمنية أسفرت عن ضبط 15 من هؤلاء الإرهابيين إضافة الى ضبط 5 من أعضاء لجان العمليات النوعية بهذا التنظيم الإرهابي وإجهاض مخططاتهم التي كانت ستستهدف قوات الجيش والشرطة والمنشآت المهمة والحيوية في عدد من المحافظات المصرية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى