النائب جمعة عرض الأوضاع مع «الجبهة الديمقراطية»

أحمد موسى

التقى عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب أنور جمعة، في مكتبه في علي النهري، وفداً من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، ضمّ أعضاء قيادة الجبهة في لبنان، وجرى عرض للتطورات الراهنة في لبنان والمنطقة.

وأكد جمعة «الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في مواجهة صفقة القرن الأميركية الصهيونية»، مشدّداً «على حق الشعب الفلسطيني في العودة إلى الأراضي والممتلكات التي هجروا منها عام 1948، وعلى الوقوف الكامل إلى جانب اللاجئين الفلسطينيين وحقهم في الحياة، وعلى ضرورة استثناء الفلسطيني من قانون تنظيم العمالة الأجنبية في لبنان، لما للفلسطينيين من خصوصية تختلف عن العمال الأجانب على الأراضي اللبنانية».

وأكد «متابعته لهذا الموضوع، بما يخدم مصلحة الشعبين اللبناني والفلسطيني»، معتبراً «انّ من حق الشعب الفلسطيني الحصول على حقوقه المدنية والإنسانية التي تمكنه من الصمود وتقطع الطريق أمام جميع المؤامرات الرامية إلى فرض التوطين من الشق الاقتصادي».

كما استمع جمعة لوفد الجبهة الذي ثمّن مواقف الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله الأخيرة، فأكد عضو اللجنة المركزية للجبهة عبدالله كامل باسم الوفد «الثوابت، وأنّ المقاومة هي الخيار الوحيد لتحرير الأرض وضرورة الوحدة الفلسطينية ورفض صفقة القرن ومؤتمر المنامة».

وطالب الوفد «باستثناء الفلسطينين من قرار وزير العمل القاضي بضبط اليد العاملة الاجنبية»، شاكراً للنائب جمعة «دعمه ووقوفه الدائم بجانب القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني».

وختاماً سلّم الوفد كتاباً إلى جمعة، عربون محبة وتقدير.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى