حواجز محبة لـ«أنصار الوطن»

هنّأت جمعية «أنصار الوطن»، في بيان، الجيش بعيده الـ71، قيادةً وضبّاطاً ورتباء وأفراداً، منوّهة بإنجازات «جيشنا الوطني في وجه الإرهابيّين والتكفيريّين»، و مشيدةً بحكمة ومواقف القائد العماد جان قهوجي»، معلنةًً أنّنا سنبقى على الدوام بيئة الجيش الحاضنة وسيفه المسلّط».

أضاف البيان: «في عيد الجيش الـ71 والذكرى الثانية لتصدّي الجيش للإرهاب في عرسال، نقف خجولين أمام عطاءات وتضحيات ضباطه وأفراده في الداخل وعلى الحدود، ولولا هذه التضحيات لما كنّا بقينا في هذا الوطن».

وحيّا «كل شهيد سقى بدمه تراب الوطن، ليحيا أبناؤه بشرف الكرامة، وبكل نقطة دم تجري بعروق كل لبناني»، وقال: «نهنّئ أهل الشرف والتضحية والوفاء بعيد كل لبنان، بعيد الأمن والسلام، بعيد الحامي الحارس الأمين لكل إنسان من مختلف الطوائف والأديان، بعيد من جمع بظلّه الحب وشرف التضحية والوفاء، كل عام وأنتم ولبنان والمؤسّسة الحامية بظلّها جميع اللبنانيّين من دون استثناء، بألف خير».

حواجز محبة

إلى ذلك وللمناسبة، نظّمت «أنصار الوطن» حواجز محبّة في مدينة الميناء وساحة التل والملولة في طرابلس وفي ساحة ببنين والعبدة في عكّار، وفي جبيل السوق وجونية وفي بلدة السكسكيّة في الجنوب.

ووزّع ناشطو الجمعية الأعلام اللبنانيّة وأعلام الجيش على المارّة والسيارات والبيان الصادر عن الجمعيّة للمناسبة.

كما زار وفد الجمعيّة قيادة الفوج المجوقل في غوسطا، مقدّماً التهاني لقائد الفوج العقيد جان نهرا، و درعاً تذكاريّة في حضور جاد جان قهوجي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى