الاحتفال بالأول من آذار هو احتفاء ببزوغ فجر النهضة القومية الاجتماعية

أقامت مديرية الخنشارة التابعة لمنفذية المتن الشمالي في الحزب السوري القومي الاجتماعي احتفالاً لمناسبة الأول من آذار، حضره رئيس الحزب الأسبق مسعد حجل، عضو المجلس الأعلى النائب السابق أنطون خليل، منفذ عام المتن الشمالي سمعان الخراط، وعدد من المسؤولين وجمع من القوميين والمواطنين.

عرّف الاحتفال مذيع المديرية فرنسوا رياشي الذي تحدّث عن معاني المناسبة، فأشار إلى أنّ الاحتفال بولادة سعاده هو تأكيد على السير بنهج الحزب واستمرار مسيرته النضالية.

وكانت كلمة للدكتور أسعد رياشي الذي أشار إلى ما تحمله المناسبة من قيم ثمينة في النفوس، فهي تجسّد ولادة الحقّ والخير والجمال.

مديرية الخنشارة

وألقى كلمة المديرية ماهر الرياشي الذي شدّد على أن الاحتفال بالأول من آذار هو احتفاء ببزوغ فجر النهضة القومية الاجتماعية على يد مؤسّسها الذي جعل من الأول من آذار مناسبة حزبية، حيث أدّى قَسَم الزعامة، تأكيداً على أننا تعاقدنا مع قضية تساوي وجودنا.

ودعا الرياشي إلى مضاعفة الجهود لدعم وصول مرشح الحزب عضو المجلس الأعلى غسان الأشقر إلى الندوة البرلمانية، بما يؤكد على حضور الحزب قوة أساسية في المتن الشمالي، مشدّداً على ضرورة ترجمة هذا الحضور من خلال التصويت الكثيف لمرشح الحزب.

بعد ذلك تمّ قطع قالب الحلوى الذي أُعدّ للمناسبة.

غرس أشجار زيتون

ولمناسبة الأول من آذار قامت المديرية بغرس أشجار زيتون في حديقة المديرية، والتي تحمل أسماء القوميين الاجتماعيين الراحلين تخليداً لذكراهم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى