«شراكة» بين فيزا واتحاد التايكواندو والإعلان عن أوّل اتحاد إلكتروني

أطلق الاتحاد اللبناني للتايكواندو بطاقة فيزا العالمية المخصصة لعائلة الاتحاد والـ E-Federation ، خلال حفل حاشد أقيم في فندق لورويال ضبية . تقدّم الحضور رئيس الاتحاد الدكتور حبيب ظريفة واعضاء الاتحاد.

واستهلّ ظريفة كلمته قائلاً: «وجودنا اليوم للإعلان عن تحقيق أحد بنود برنامجنا الذي أعلنته قبيل انتخابات اللجنة الإدارية للاتحاد، لقد بات الاتحاد اللبناني للتايكواندو أول اتحاد إلكتروني في الشرق الأوسط ومن الاتحادات الوطنية الالكترونية في العالم. إن إطلاقنا بطاقة فيزا لاتحاد التايكواندو بات حقيقة والقيّمون على الشركة المذكورة آمنوا برؤيتنا وهذه البطاقة ستمنح لعائلة التايكواندو من دون استثناء» .

الكلمة الثانية لمدير شركة فيزا في المشرق العربي نبيل طبّارة، لفت فيها إلى الثقة التي وجدتها الشركة بشخص الدكتور حبيب ظريفة. ثم عدّد طبارة مزايا البطاقة التي تعزز وتنشر ثقافة المدفوعات الرقمية.

وكانت كلمة بالمناسبة لرئيس لجنة المعلوماتية والتكنولوجيا في اتحاد التايكواندو جان صليبا تحدّث فيها عن العمل المعلوماتي والممكنن للاتحاد على النمط الحديث منذ نحو سنة ونصف في مثال مصغّر لوطن نحلم به. وفي الختام، سلّم طبارة بطاقة فيزا الى ظريفة وسط تصفيق الحاضرين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى