«الوطني الحرّ»: لقاء ودي مع «الاشتراكي» وتشديد على الحوار والتواصل

أعلن «التيّار الوطني الحرّ»، في بيان، أن لقاءً عُقد مساء أول من أمس بين التيار والحزب التقدمي الاشتراكي في مركز هيئة قضاء بيروت الأولى، في الأشرفية – ساسين.

وحضر عن التيّار منسق بيروت الأولى المحامي عماد جعارة، مسؤول الإعلام سهيل الحجّار، مسؤول الخدمات جو النخال، مسؤول البلديات مارك بخعازي وأمين السرّ سمير صيداوي.

وحضر عن التقدمي عضو مجلس قيادة الحزب المحامي وليد صفير، وكيل داخلية بيروت المحامي باسل العود، أمين سر وكالة داخلية بيروت أركان بو مجاهد وعضو وكالة داخلية بيروت محمد أرناؤوط.

وتناول اللقاء عدداً من المواضيع، وتمّ التشديد على «الحوار والتواصل الإيجابي بالرغم من أي اختلاف سياسي». كما شدّد الحاضرون على «توسيع هذه اللقاءات ومتابعتها من أجل التلاقي على مصلحة الوطن وخلق مساحة مشتركة من التعاون، خصوصاً في ما يعنى بهموم الناس».

وسادت اللقاء «أجواء ودية وإيجابية، خصوصاً أن الفريقين يؤمنان بالدولة وبمؤسساتها وبضرورة التخلي عن الخطابات التشنجية التي لا تنفع اللبنانيين بشيء».

على صعيد آخر، أعلنت اللجنة المركزية للإعلام في التيّار أنه من موقع الحرص على المصالحة بينه وبين «القوات اللبنانية» و»تطوير التفاهم بيننا، لن نساجل، ولا نجد حاجة لتذكير اللبنانيين بالمواقف المتقدمة للتيار الوطني الحرّ لدرجة اتهامه بالعنصرية بموضوع النازحين في مقابل تخاذل الآخرين ونكتفي بالقول المأثور «إذا ابتليتم بالمعاصي فاستتروا»… بموضوع النازحين وداعش والنصرة وغيره وغيره».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى