التحدّي اليوم … والنخبة غداً

ينطلق الدور نصف النهائي لبطولة كأس التحدي التنشيطية عصر اليوم السبت، بلقاء البرج مع طرابلس والصفاء مع السلام زغرتا.

وكان الصفاء قد تأهل بفوزه على شباب البرج 4-0 وتعادل مع طرابلس 2-2 ، في حين تعادل السلام مع التضامن صور 3-3 وخسر أمام البرج 1-0 ، كما تعادل طرابلس سلبا مع شباب البرج، في حين فاز البرج على التضامن 2-0 .

ويستضيف ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية مواجهة الصفاء والسلام زغرتا، حيث يطمح الأول بقيادة مدربه الألماني روبرت جاسبرت لعودة الفريق إلى منصات التتويج، في حين يأمل مدرب السلام نهاد صوقار بوضع لمساته الفنية على الفريق وتحقيق أول فوز هذا الموسم. ويعتمد الصفاء على نخبة من النجوم أبرزهم زين طحان ومحمد فحص وماجد عثمان والواعد قاسم حايك، في حين يعتمد السلام على السيطرة بوسط الملعب بشكل كيير.

وتبدو حظوظ الفريقين متوازنة، حيث يمتلك كل منهما عناصر قوة في تشكيلته الرسمية.

ويستضيف ملعب أمين عبد النور في بحمدون لقاء قمة بين البرج وطرابلس، حيث يسعى الأول بقيادة محمد الدقة لترجمة نتائجه المميزة والاستمرار على نهج الفوز، في حين يطمح طرابلس بقيادة سليم ميقاتي إلى إقناع الإدارة بخطته الفنية. ويبدو البرج الأوفر حظًا للفوز في ظل إبرامه الكثير من التعاقدات.

من جهة أخرى، ستقام مباريات الدور نصف النهائي لبطولة كأس النخبة غداً الأحد، فيلتقي الأنصار مع الشباب الغازية في بحمدون 16.0 وشباب الساحل مع الاخاء الأهلي عاليه في جونيه 16.30 .

يذكر أن بطل النسخة الأخيرة من كأس النخبة، نادي النجمة كان قد خرج من دور المجموعات على يد الأنصار والإخاء الأهلي عاليه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى