حمية: انتصارات الجيش السوري ترسم المعادلات الجديدة في المنطقة

حيّا مدير الدائرة الإعلامية في الحزب السوري القومي الاجتماعي العميد معن حمية تضحيات الجيش السوري في حربه ضدّ الإرهاب، منوّهاً بالإنجازات التي حققها في الميدان والتي ترقى إلى مستوى «الانتصارات الكبرى»، وخصوصاً ما جرى في منطقة القلمون وتنظيفها من الإرهابيين وإعادة الأمن والاستقرار إلى بلدة معلولا والبلدات والقرى المجاورة.

وفي تصريح لمراسل وكالة «سانا» في بيروت قال حمية: «إنّ الجيش السوري يواجه مجموعات إرهابية متطرفة لها امتداداتها، ما يعني أنه يواجه إرهاباً مدعوماً من العدو الصهيوني وأميركا وتركيا ومشيخات الخليج، ولذلك فإنّ انتصارات الجيش السوري تكتسب أهمية كبرى كونها لا تقتصر على اجتثاث الإرهاب من سورية، بل لأنها ترسم معادلات جديدة على مستوى المنطقة بأكملها».

وشدّد على أنّ سورية بقيادتها الحكيمة كرّست أنها دولة لها وزنها السياسي والعسكري ولها دورها المحوري، وهي ستعود أقوى مما كانت، مؤثرة وحاسمة في المعادلة الإقليمية والدولية.

وشدّد حمية على أنّ كلّ من راهن على إسقاط الدولة السورية وإنهاء دورها وشطبها من المعادلة القومية والإقليمية، سقط في فخ أوهامه وتوقعاته لأنّ سورية ستنهض كـ«مارد» قادر على التأثير في مجريات العالم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى