رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

 

{ فور الإعلان عن مراحل العودة التدريجيّة للحياة الطبيعيّة، بدأت الاتصالات والمشاورات بين المسؤولين في الأندية الكروية لبلورة موقف مشترك وموحّد، لا سيما بين الأندية المهدّدة بالسقوط، وشملت الاتصالات التي أجريت أركان الاتحاد اللبنانيّ لكرة القدم، حيث علم في هذا الصدد انه يتم التشاور والتباحث في اقتراح معين، لتسويقه لدى الاتحاد والأندية في الدرجتين الأولى والثانية، والاقتراح المتداول لا يحتاج إلى عقد جمعية عمومية، بل يحتاج لإقرار من قبل اللجنة التنفيذية للاتحاد اللبناني لكرة القدم، وأنه مقابل إقرار هذا الاقتراح تلتزم الأندية بإكمال مباريات الموسم الحالي في الموعد الذي يقرره الاتحاد أو يراه مناسباً، فهل سيبصر هذا الاقتراح النور وهل سيتبنّاه الاتحاد اللبناني لكرة القدم؟

{ أعلن نادي العهد في بيان رسمي، انتقال نجمه اللبناني أحمد زريق إلى صفوف نادي الوحدات الأردني، على سبيل الإعارة، وأكّد البيان أن عقد إعارة زريق إلى الوحدات سينتهي في 30 تشرين الثاني المقبل. وزريق، هو أحد أبرز نجوم نادي العهد، حيث حصد معه كل الألقاب الممكنة، بالإضافة إلى أنه كان من اللاعبين الذين نشأوا في النادي الأصفر منذ نعومة اظفاره، وتمنى العهد في ختام بيانه التوفيق لزريق في مسيرته مع الوحدات.

{ بعد حصوله على الاستثناء، وفي ضوء استعداده للمشاركة في البطولة العربية في الاسكندرية بين 12 و13 شباط الحالي، انتظم منتخبا لبنان للركبي يونيون (رجال وسيدات) في معسكر تدريبي داخلي تحت اشراف اتحاد اللعبة ووفق برتوكول طبي خاص. وخضع المشاركون في المعسكر لفحوص pcr سريعة، كما تخللت اليوم الأول 3 حصص تدريبية. واختتم المعسكر التدريبي أمس الأحد، على أن تستكمل التمارين المكثّفة على ملعب العهد قبل أن تغادر البعثة اللبنانية إلى القاهرة صباح الخميس المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى