موظفو مستشفى بيروت الحكومي يعلنون إعادة فتح مدخل الطوارئ وتعليق الاعتصام

أعلنت لجنة موظفي مستشفى بيروت الحكومي الجامعي، إعادة فتح مدخل الطوارئ وتعليق الاعتصام حتى مساء اليوم، وأنّ اجتماعاتها ستبقى مفتوحة لاتخاذ أيّ قرارات تراها مناسبة.

وجاء في بيان أصدرته اللجنة أمس: «بعد الوعود التي أطلقها وزير الصحة العامة ومجلس إدارة المستشفى بتبنّي كتاب المطالب الذي تقدّمنا به ودراسته وإقراره، وبعد تسديد رواتبنا المتأخرة عن الشهر المنصرم، قرّرت لجنة موظفي مستشفى بيروت الحكومي الجامعي إعادة فتح مدخل الطوارئ أمام المرضى، وتعليق الاعتصام القائم حتى مساء يوم غد الخميس اليوم ، أي تاريخ انعقاد جلسة مجلس إدارة المستشفى».

ودعا البيان الموظفين إلى عدم مغادرة المستشفى اليوم بعد انتهاء الدوام الرسمي، وبدء التجمّع أمام الباحة الرئيسية داخل حرم المستشفى عند الخامسة عصراً أثناء انعقاد الجلسة المذكورة، للسهر جنباً إلى جنب لتحقيق كامل المطالب من دون أي تجزئة أو تفريق وعدم المغادرة قبل تحقيقها.

كما دعا البيان الإعلام، «الذي يلعب الدور الأساس في معركتنا المحقة، إلى دعم هذا التحرّك المطلبي ومواكبته، لأنّه مفصلي للموظفين من داخل الملاك والموظفين المتعاقدين من خارج الملاك، والذي يشمل كلّ الكوادر الطبية والتمريضية والإدارية والفنية على حدّ سواء.

وختم البيان بالتأكيد على أنّ اجتماعات اللجنة ستبقى مفتوحة خلال اليوم والغد لاتخاذ أيّ قرارات تراها مناسبة عند الشعور بأي تسويف أو إخلال بالوعود، ولاستكمال الملفات والمسوغات القانونية المطلوبة التي من شأنها أن تدعم المطالب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى