«الجيش» السوري يكثّف تدريباته استعداداً للنجمة

رفع فريق الجيش السوري من وتيرة تحضيراته المكثّفة استعداداً لمواجهة فريق النجمة في 11 من الشهر الحالي ضمن منافسات الجولة الثانية لحساب المجموعة الرابعة من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وستكون صفوف الجيش مكتملة بعد تعافي حميد أوصمان. وكان أنس المخلوف مدرب الفريق قد منح اللاعبين إجازة 3 أيام بعد عودتهم بالنقاط الثلاث من الرفاع البحريني في مواجهة مثيرة وندّية قلب فيها الجيش التوقّعات وخطف الفوز.

وكشف المخلوف أن فريقه سيدخل مباراة النجمة بطموح الفوز رغم صعوبة المهمة، وأكد أن فريقه تجرّع معنويات كبيرة وثقة لا حدود لها بعد الفوز على الرفاع.

وقد دخل الفريق أخيراً في معسكر داخلي شبه مغلق حيث يخوض تدريبين بشكلٍ يومي مع درس نظري لشرح نقاط القوة والضعف لدى فريق النجمة الذي تعرّض لخسارة متوقعة من الكويت الكويتي في الجولة الأولى وبنتيجة 4 1 وهو يخطّط للتعويض خصوصاً وأن المباراة ستكون على ملعبه.

وركز المخلوف على تلافي الأخطاء الفردية والجماعية التي وقع فيها لاعبيه في مواجهة الرفاع وكذلك إجراء تدريبات خاصّة للمهاجمين.

وقام اللواء بسام حميدان مدير إدارة الإعداد البدني والرياضة بتكريم الفريق فور وصوله من البحرين مع وعود بمضاعفة المكافآت في حال العودة من بيروت بالفوز على النجمة. ومن المتوقع أن تغادر بعثة الفريق للعاصمة بيروت في 9 آذار الجاري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى