رياضة

بطولة كأس الصيف بالكرة الطائرة لقب الرجال لقنات والسيدات لبيبلوس

أحرز نادي قنات لقب كأس الصيف للرجال ونادي بيبلوس لقب السيدات في المباراتين النهائتين للمسابقة التي نظّمها الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة بنجاح على مدى شهر .

واستضاف نادي الفيدار اليوم الختامي بحضور جمهور حاشد. وأظهرت المباراتان النهائيتان ان لعبة الكرة الطائرة بخير خاصة على الصعيد الجماهيري وعلى صعيد المستوى الرفيع، ومما زاد في حلاوة المباراتين التعليق المميز على مجرياتهما من قبل اللاعب الدولي وقائد منتخب لبنان السابق شادي ميشال بو فرحات.

وجمعت المباراة النهائية للسيدات فريقي بيبلوس والقلمون ونجح الفريق الجبيلي باحراز اللقب إثر فوزه بثلاث مجموعات لواحدة كالآتي:(25-21)(22-25)(25-18)(25-20).

واستحقت سيدات بيبلوس الفوز لأنهن نجحن في احتواء فريق القلمون منذ بداية المباراة دفاعاً وهجوماً.

وجمعت المباراة النهائية للرجال بين فريقي قنات وحامات (مواجهة شمالية- شمالية) بامتياز في لقاء تميّز بمستوى عال من الأداء .

ونجح لاعبو قنات في الفوز بثلاث مجموعات لصفر(25-16)(25-18)(25-23) بعدما نجح لاعبو فريق  قضاء بشري في بسط نوع من السيطرة على أجواء المجموعتين الأولى والثانية .

وفي المجموعة الثالثة ،تقاربت النقاط حتى نجح  لاعبو نادي قنات في احراز المجموعة الثالثة التي كانت  «على المنخار»(25-23) بقيادة نادر فيداوي.

وبعد المباراة النهائية للرجال جرت عملية التتويج فسلّم رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة وليد القاصوف كأس المركز الأول للرجال إلى قائد فريق قنات نادر الفيداوي  وكأس السيدات إلى قائدة فريق  بيبلوس ميرا عدرا  بينما سلّم عضو الاتحاد المختار جورج حبيب كأس المركز الثاني لسيدات القلمون وأمين صندوق الاتحاد جوزيف سعادة كأس المركز الثاني لرجال حامات وسط أجواء احتفالية.

ووجّه القاصوف التهنئة الى الفائزين والفائزات  وشكر كل من ساهم في انجاح المسابقة وعلى رأسهم أمين عام الاتحاد عصام أبو جودة والمدير التنفيذي اميل جبور والى اللجنة الفنية برئاسة طوني غانم والحكام ورجال الصحافة والاعلام  .

كما شكر «الجمهور الرائع الذي واكب المسابقة وخاصة المباراتين النهائيتين والتشجيع الحضاري ونادي الفيدار بشخص رئيسه عضو الاتحاد المحاسب ناجي باسيل وسائر الأندية التي وضعت ملاعبها بتصرّف الاتحاد لاقامة المسابقة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى