الوطن

دانا الأصوات الشاذّة في ساحات المُطبّعين قاسم والسفياني: لاسترجاع معادلة سيف القدس

استقبل نائب الأمين العام لحزب الله، الشيخ نعيم قاسم المُنسّق العام لـ”لمؤتمر القومي الإسلامي” خالد السفياني، بحضور مسؤول العلاقات العربية والدولية في الحزب النائب السابق عمار الموسوي.

وبحسب بيان “جرى خلال اللقاء عرض ومناقشة التطورات على الصعيدين الدولي والإقليمي، وفي مقدمها الأوضاع في المنطقة والمواقف الجهادية المتقدمة التي يُسجلها الشعب الفلسطيني في تصدّيه للهجمة الصهيونية في مخطط تهويد القدس وتدنيس مقدساتها”.

وقد أشاد اللقاء بـ”التضحيات والبطولات التي يُقدمها أهلنا في كل الساحات الفلسطينية من الضفة إلى غزة وأراضي الـ48 والتي وضعت العدو في موقع الإرباك والقلق”. ودان المجتمعون “حملة التدنيس المتعمّد من قبل الصهاينة، جيشاً ومستوطنين، للمسجد الأقصى” وأشادوا بـ”التصدّي الرائع لأبناء الشعب الفلسطيني لهذه الحملة”.

ودعوا إلى “أوسع استنفار عربي وإسلامي في التصدّي لهذا الإجرام المتمادي من قبل العدو الصهيوني والتنديد به وإدانته”. كما دانوا “كل الأصوات الشاذّة التي صدرت في بعض الساحات العربية المُطبّعة مع العدو، والتي دانت العمليات الدائرة في عمق أراضي الـ48 وأيّدت ما سمّته حقّ إسرائيل في الدفاع عن نفسها”.

وشدّد الجانبان على “أهمية أن تواكب القوى القومية والإسلامية والوطنية على مستوى كل ساحات الأمّة، هذه الهبّة الرائعة والمُشرّفة لأهلنا في فلسطين، خصوصاً في أيام شهر رمضان المبارك، وذلك في استرجاع لمعادلة معركة سيف القدس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى