رياضة

رئيس ليفربول: إنه الموسم الحلم ولن يتكرّر

 

قال توم ويرنر رئيس ليفربول إن جماهير فريقه عليها أن تستمتع «بالموسم الحلم»  للنادي في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم إذ ربما لن يشهدوا مثله على الإطلاق. ويسير ليفربول بخطى ثابتة نحو لقبه الأول في الدوري في 30 عاماً إذ انتصر فريق المدرب يورغن كلوب في 24 من 25 مباراة حتى الآن ويتقدم بفارق 22 نقطة على مانشستر سيتي حامل اللقب وهو أكبر فارق من النقاط لفريق الصدارة عند هذه الفترة من الموسم في تاريخ البطولة. وأبلغ ويرنر الصحفيين «دوما أقول للجميع إن عليهم الاستمتاع بذلك وبهذا السجل الذي حققناه حتى الآن. لا أعتقد أنه سيتكرر في المستقبل القريب». وأضاف «لم نحقق أي شيء بعد لكن في الوقت ذاته فإنه يمكن للجميع وليس جماهير ليفربول فقط الاستمتاع بنوعية كرة القدم التي نقدمها». وأضاف «كمشجع فهذا موسم حلم حتى الآن وفي كل أسبوع يبدو أننا نعثر على نجم جديد نحتفي بهسنستمتع بقدر أكبر عندما ينتهي الموسم». ونال ليفربول لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي كما حصد لقب كأس العالم للأندية هذا الموسم. وتابع «أستمتع بكل أسبوع. هذا فريق يستمتع بلعب كرة القدم وهناك شخصية متميزة للفريق داخل وخارج أرض الملعب». وسيحل ليفربول ضيفا على نوريتش سيتي في الدوري يوم 15 شباط الجاري.

ماذا بانتظار اللاعبين من مكافآت؟

بعد مرور 25 جولة على البطولة الانكليزية، فإن ليفربول حقق الفوز في 24 مباراة، وتعادل مرة واحدة فقط أمام مانشستر يونايتد 1/1.

واستباقاً لتحقيق اللقب رصدت صحيفة «ديلي ميل» المكافآت الإضافية التي سيحصل عليها لاعبو ليفربول حال تتويجهم المنتظر وذلك للمرة الأولى منذ العام 1990، أي منذ 30 عاما. وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة النادي ستدفع ما يزيد على 4 ملايين جنيه إسترليني للاعبين كمكافأة إضافية بعد التتويج . وتابعت: «ستعتمد قيمة المكافأة لكل لاعب قياساً إلى حجم مشاركاته، وبالتالي فإن قيمة الحافز الإضافي الذي سيحصل عليه كل لاعب أساسي في صفوف الفريق ستصل إلى 150 ألف جنيه إسترليني». وكان لاعبو ليفربول قد حصلوا على مكافأة قدرها 7 ملايين جنيه إسترليني بعد التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى