رياضة

العهد يضع النقاط فوق الحروف لبطولة كروية في ظروف استثنائيّة

 

اجتمعت إدارة نادي العهد وتدارست بكل ما هو مطلوب لإطلاق التحضيرات الإدارية والفنية والمالية للموسم المقبل رغم كل المؤشــرات التي تدل على موسم مقبل سيكون صعباً من الناحيتين الاقتصادية والاجتماعية على الشعب اللبناني ككل وليس على اللاعبين وكرة القدم فحسب. وبعد الاجتماع أصدر المجتمعون التوصيات والمقررات الآتية:

ـ التأكيد على استمرار الإدارة في تحمل مسؤولياتها كاملة في سياق حفظ اسم النادي وسمعته وإنجازاته بالحد الأقصى الذي تسمح به الظروف الراهنة.

ـ دعوة الاتحاد اللبناني لكرة القدم إلى الإعلان رسمياً عن مواعيد إطلاق بطولاته، مع التأكيد على أن تحظى هذه البطولات بالمواصفات القانونية.

ـ إبقاء الاجتماعات مفتوحة بهف بلورة التصوّر النهائي لموازنة الموسم المقبل، والتي من المتوقّع أن تتأثر بما يصيب البلد من ضائقة مادية وأزمات اجتماعية.

ـ دعوة المدير الفني لحضور اجتماع الإدارة المقبل بغية وضع التصور ورسم الطموحات ضمن الامكانات المتاحة.

ـ  تهنئة وزيرة الشباب والرياضة السيدة فارتينيه أوهانيان، والعمل على تشكيل وفد من ادارة النادي لزيارتها والتباحث معها بمشكلات وهواجس الرياضة اللبنانية عموماً وكرة القدم على وجه الخصوص بعدما أصبحت بأمس الحاجة إلى ضمّها لبرنامج المساعدات الحكومية المخصص للقطاعات المنكوبة بفعل الأزمة الاقتصادية وارتدادات جائحة كورونا.

وختم بيان النادي داعياً الأندية الشقيقة إلى التحضير للموسم الجديد بكل واقعية وجدية، «لأن البديل عن اللعب بالإمكانات المتاحة هو الفراغ لموسم آخر وذلك ما سيشكل تهديداً جدياً لكرة القدم اللبنانية التي أصبحت تحتاج إلى عملية إنقاذية مثل باقي القطاعات في لبنان».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى