رياضة

النجمة يرفع جهوزيته لرفع كأس النخبة للمرّة 12

يستعد قطار الكرة اللبنانية للانطلاق من جديد بعد طول انتظار، حيث ستنطلق أولى البطولات من بوابة كأسي النخبة والتحدي في 22 آب الجاري، والتي ستكون بنظام جديد عبارة عن بطولة واحدة، ثم تقسم مجموعات البطولتين بحسب الترتيب.

وتعد النسخة 23 من بطولة كأس النخبة محطة أساسية في نادي النجمة، حيث يبحث النبيذي بقيادة مدربه موسى حجيج أول ألقابه مع الفريق.

وفي استعراض لنتائج فريق النجمة في بطولتي كأس النخبة والتحدي منذ انطلاقهما، نخرج بالأرقام اللافتة، ونسجّل الاستعدادات التالية:

النجمة زعيم النخبة

يعد النجمة صاحب زعامة بطولة كأس النخبة بـ11 لقباً سابقاً حيث توّج بهذه البطولة خلال سنوات (1996 و1998، و2001، و2002، و2003، و2004، و2005، و2014، و2016، و2017، و2018).

ولمواصلة السير في خط تحقيق الانجازات، شكلت إدارة النادي برئاسة أسعد صقال خلية نحل، من خلال ورش عمل متواصلة واجتماعات فنية وإدارية من أجل استقطاب أبرز نجوم الدوري، بالإضافة إلى السعي نحو إسعاد الجماهير النجماوية المتعطشة لرؤية فريقها على منصات التتويج

وفي هذا السياق، سيكثّف المدير الفني للفريق موسى حجيج ساعات التمارين خلال الفترة المقبلة، وسيستمر الفريق بالتمارين تحت أي ظروف، لمنح جرعة إيجابية للاعبين والجماهير، وتأكيد جدية الفريق في البحث عن الألقاب مع انطلاق الموسم الجديد.

  وتتفاءل الجماهير النجماوية بهذه البطولة التي اتخذت طابعاً رسمياً، هذا الموسم، بسبب توقف البطولات المحلية نحو موسم كامل

هذا، وتنتظر جماهير النجمة مشاهدة الصورة العامة لفريقها وخصوصاً على مستوى خطي الدفاع والهجوم وذلك بعد رحيل أبرز مدافعيه قاسم الزين إلى النصر الكويتي وبالاضافة إلى فسخ التعاقد مع اللاعب فايز شمسين وأجانب الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى