رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

ـ كشف مازن قبيسي، عضو الاتحاد اللبناني لكرة القدم، أن هاشم حيدر رئيس الاتحاد، يكثف اتصالاته مع وزير الداخلية ومع المعنيين من أجل استئناف النشاط الرياضي الذي توقف منذ 14 تشرين الثاني الحالي وحتى 30 منه وذلك بسبب إقفال البلاد.

 وأوضح قبيسي: «لم يقف الاتحاد مكتوف اليدين ولن يكون شاهداً على عودة كرة القدم سنة أخرى إلى الوراء. فالبروتوكول الصحي المتبع من الاتحاد جيد جيداً ولم تسجل في ملاعبنا أي إصابة كورونا، ومعظم اصابات اللاعبين جاءت جراء حياتهم اليومية”.

وشدد قبيسي على ضرورة توحيد الجهود المعنيين بهدف إيصال الرسالة بشكل واسع.ـ تقدم جهاد محجوب مدير نادي الأنصار، بالتحية إلى رئيس الاتحاد هاشم حيدر، لجهوده اللافتة للحصول على استثناء من وزارة الداخلية لعودة النشاط الكروي.

وقال محجوب: «عودة النشاط الرياضي بشكل سريع حاجة ملحة، من أجل عدم تراجع جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية.. الأنصار ككل الأندية يجري تمارينه اليومية وسط تشدد كبير، لعدم دخول أي مشجع أو أشخاص غير مصرّح بدخولهم حرم الملعب”. ليختم: «من مصلحتنا كنادٍ متصدّرعدم تأجيل الجولة السابعة لوقت أطول، ونحن جاهزون للعب كرة القدم في أي وقت”.

ـ جدّد ربيع عطايا، نجم منتخب لبنان إقامته في العاصمة الماليزية كوالالمبور بعد انتقاله إلى صفوف فريق «كيدا إف سي» الذي يحتل وصافة الدوري الماليزي حالياً.

 ولعب عطايا لنادي يوآي تيم الماليزي، حيث قدّم أداءً لافتاً جعله نصب أعين الأندية العملاقة في ماليزياوهو اليوم، أحد أبرز نجوم الدوري الماليزي نظراً لامتلاكه مهارات تخوّله بأن يكون مع أندية السوبر. هذا، ومن المرتقب أن يعلن النادي انتقال اللاعب بشكل رسمي إلى صفوف بعد خضوعه للفحص الطبي الاعتيادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى