الوطن

نشاطات

ـ عقد رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب السابق وليد جنبلاط اجتماعاً عبر تقنية الفيديو مع السفير الروسي في لبنان ألكسندر روداكوف بمشاركة القيادي في الحزب حليم بو فخر الدين، وجرى عرض مختلف الأوضاع والمستجدات السياسية، بالإضافة إلى الجهود المبذولة في مكافحة وباء كورونا والتطورات الحاصلة على هذا الصعيد لناحية اللقاحات.

ـ غرّد النائب اللواء جميل السيّد عبر حسابه على «تويتر»، قائلاً «ليت وسائل الإعلام، لا سيما الصحف والتلفزيونات، تتوقف عن نشر كلّ أخبار السياسة والسياسيين ومهاتراتهم، وتركّز أخبارها فقط على شؤون الناس وتسمية المسؤولين المقصّرين عن معالجة حاجات الناس الصحية والأمنية والمالية والمعيشية والخدماتية، وغير هيك، مضيعة وقت وطق حنك وتلف أعصاب الناس».

ـ اعتبر النائب أنور جمعة عبر حسابه على «تويتر»، أنه «عندما نكون أقرب من هموم الناس ونصغي إلى آلامهم ونلبّي حاجاتهم نُصبح على قدر المسؤولية أمام شعبنا، هدية حزب الله لأهله في بعلبك الهرمل والبقاع: 3 ملايين و500 ألف ليتر مازوت لـ20000 عائلة. في البقاع الغربي: 216 ألف ليتر مازوت لـ920 عائلة، الكميات وُزّعت مع بدء العاصفة».

لفت رئيس حزب «التوحيد العربي» ​وئام وهاب، في تصريح عبرمواقع التواصل الإجتماعي، إلى أنّ «الشعب اللبنانييُطالب بنزع السلاح غير الشرعي وحلّ الميليشيات داخلالولايات المتحدة الأميركية​. كما يطالبالجيش الأميركيبتأمين تداول للسلطة بطريقة سلمية وحضارية حفاظاً على ما تبقّى من ديمقراطية».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق