أنشطة قوميةالوطن

«القومي» شارك في احتفالين لـ «القيادة العامة» بذكرى تاسيسها وعزّى الصاعقة

وفد من «القومي» شارك في احتقال«القيادة العامة» بذكرى تاسيسها

 شارك وفد من الحزب السوري القومي الاجتماعي ضم عضو المجلس الأعلى  سماح مهدي، منفذ عام المتن الجنوبي هشام المصري وعضوي هيئة المنفذية فارس غندور ولبنان أمهز وعدد من الرفقاء في احتفال مخيم برج البراجنة الذي أقامته الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين- القيادة العامة بمناسبة الذكرى 56 لتأسيسها.

بداية انطلقت مسيرة حاشدة من أمام مكتب أشرعة العودة جابت أرجاء المخيم وصولا إلى مأوى الشهداء تقدمها مسؤول الجبهة في لبنان أبو كفاح غازي وأعضاء من قيادة الجبهة إلى جانبهم الوفد القومي وممثلين عن الفصائل الفلسطينية وأحزاب لبنانية.

ثم ألقيت كلمات لكل من أمين سر حركة فتح في بيروت العميد سمير أبو عفش وممثل حركة فتح الانتفاضة أبو عبدالله ومسؤول  الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين- القيادة العامة أبوكفاح غازي، اكدت جميعها على حق شعبنا الفلسطيني في تحرير أرضه والعودة إليها. كما اكد المتحدثون على ضرورة تنكب وكالة الأونروا لمسؤولياتها وعدم الإنجرار وراء محاولات تصفيتها. كما جدد الخطباء رفضهم لكل محاولات التطبيع التي تجري مع كيان الاحتلال.

مفوضية البداوي تشارك في مسيرة الشعبية

شارك وفد من الحزب السوري القومي الاجتماعي ضمّ مفوض مفوضية البداوي التابعة لمنفذية طرابلس وليد نور الدين عم علي ورفقاء المفوضية والعديد من المواطنين في مسيرة بمخيم البداوي دعت أليها الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة بذكرى تأسيسها تحت عنوان تجديد العهد للشهداء  بمشاركة العديد من الفصائل الفلسطينية في المخيم وفي نهاية المسير تم أشعال شعلة الحرية.

وفد قومي يعزي الصاعقة

قدم وفد من الحزب السوري القومي الاجتماعي ضمّ عضو المجلس الأعلى سماح مهدي، منفذ عام المتن الجنوبي هشام المصري وعضوي هيئة المنفذية فارس غندور ولبنان أمهز وعدد من الرفقاء واجب العزاء في مخيم برج البراجنة، إلى مسؤول تنظيم الصاعقة في لبنان أحمد الشيخ يوسف وآل سليمان بوفاة الفاضلة أمينة سليمان والدة المسؤول السابق لتنظيم الصاعقة في لبنان المرحوم أبو حسن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى