رياضة

أخبار اللاعبين والملاعب والأندية

ـ أعلن رئيس نادي النجمة الرياضي اسعد صقال أمس الأربعاء عن ترشيح أمين سر النادي ورئيس اتحاد بيروت الفرعي لكرة القدم أسعد السبليني لإنتخابات اللجنة التنفيذية للاتحاد اللبناني لكرة القدم التي ستجري في 29 حزيران المقبل.

ـ من دون تلميحات مسبقة، ومن دون سابق إنذار، أعلن اللاعب عباس عطوي المعروف بـ أونيكا، نجم فريق الأنصار، أن مباراة ناديه مع المحرّق البحريني في بطولة الاتحاد الآسيوي، ستكون الأخيرة له بقميص الفريق.

 وأضاف أونيكا: «كان طموحي مع الأنصار الفوز بلقبي الدوري والكأس»، مشيراً إلى أن هذا الطموح تحقق.  وودّع اونيكا الجماهير مؤكداً أن وجهته المقبلة ستحدد، بعد عودته إلى العاصمة اللبنانية بيروت. وفي المعلومات، أن أونيكا سيعود إلى الصفوف التي انطلق منها، أي لاعباً في فريق البرج.

ـ وقّع نجم منتخب لبنان باسل جرادي على عقد رسمي مع نادي أبويل نيقوسيا القبرصي والذي يلعب في دوري الدرجة الأولى.

وكان جرادي قد فك ارتباطه مع فريق هايدوك سبليت الكرواتي معلناً عدم رغبته بالتجديد. وأشارت مصادر على دراية بمصير اللاعب، إلى أن عقد جرادي الجديد تحدّد بثلاث سنوات، وسيتمّ الإعلان عنه في وقت لاحق. ويعتبر فريق أبويل منافساً قوياً على لقب الدوري القبرصي حيث اختار جرادي التوقيع معه على الرغم من تلقّيه 3 عروض جدّية من ألمانيا وتركيا.

ـ أعلن نادي الشانفيل، استقالة مدربه جو مجاعص، الذي يتولى أيضاً منصب المدير الفني لمنتخب لبنان.

واحتل الشانفيل بقيادة مجاعص، وصافة ترتيب الدوري اللبناني لكرة السلة برصيد 20 نقطة. وأثار قرار مجاعص، الدهشة، حيث إن فريقه ينافس بقوة على لقب البطولة، ويمتلك تشكيلة قادرة على التتويج.

وأشار النادي المتني في بيانه إلى أن المدرب فضّل استكمال مشواره مع نادي المطيلب الذي سيلعب في دوري الدرجة الثانية، خصوصاً بعد انطلاق البطولة. ونوّه أن المدرب المساعد إيلي نصر، سيتولى مهمة تدريب الفريق، لحين تعيين مدرب جديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى