الوطن

نشاطات

{ اجتمع وزير الداخلية والبلديات العميد محمد فهمي في مكتبه بالوزارة، مع عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب أمين شرّي يرافقه وفد من اتحاد بلديات الضاحية الجنوبية. وجرى البحث في شؤون أنمائية وبلدية.

{  استقبل الأمين العام لـ”حزب الطاشناق” النائب هاغوب بقرادونيان النائب الدكتور علي درويش، وتناول اللقاء المستجدات و”الخوف الذي يعيشه اللبنانيون جرّاء الأحداث وتفاقم الأزمات على المستويات كافة”. وأكد درويش “ضرورة تضافر الجهود والعمل على تأليف حكومة ليكون للبنان القرار السيادي والتنفيذي للسعي نحو الخروج من الأزمة السياسية والاقتصادية والمعيشية الراهنة، وإعطاء دفع في اتجاه إعادة الانتظام إلى عمل مؤسسات الدولة لتخدم المواطنين وتحقق رغباتهم”.

{  التقى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه بصيدا رئيس الكونغرس الأميركي اللبناني والمرشح للمجلس النيابي في بنسلفانيا، المغترب اللبناني إبن بلدة طمبوريت ومدينة صيدا المهندس مالك فرنسيس. وأفاد بيان لمكتب سعد، أن سعد رحب بالمهندس فرنسيس، مشيداً بنشاطه ونجاحاته، “سواء في الحقل المهني الخاص أم في حقل العمل العام، ولا سيما في ما يتصل بمحاربة الفساد والتمييز”. وجرى خلال اللقاء “حوار تناول الأوضاع الكارثية والمأسوية التي يشهدها لبنان في مختلف المجالات نتيجة سياسات المنظومة الحاكمة وممارساتها وفسادها”. كما تم التطرق “إلى أوضاع الاغتراب اللبناني، وإلى دوره في تقديم العون إلى اللبنانيين المقيمين والمساهمة في الإنقاذ”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى