رياضة

سان جيرمان يستأنف مفاوضاته مع لاعبه مبابي لتجديد عقده

ذكرت صحيفة ”ليكيب“ الفرنسية، أن إدارة نادي باريس سان جيرمان عادت للمفاوضات مع مدير أعمال النجم الفرنسي كيليان مبابي؛ لبحث إمكانية تجديد عقده المنتهي صيف 2021، بعد توقفها لفترة طويلة.

وأكدت الصحيفة، في تقرير لها، أمس الثلاثاء، أن المجهودات التي بذلها ناصر الخليفي رئيس النادي، والمدير الرياضي البرازيلي ليوناردو، لن تسفر عن تغيير في موقف النجم الفرنسي الذي يرغب في الرحيل وتحقيق حلمه باللعب لريال مدريد.

وبحسب الصحيفة الفرنسية، فلا يوجد تقدّم كبير في المفاوضات وليس هناك تفاؤل في إمكانية تغيير كيليان مبابي لموقفه والتوقيع على عقد جديد، كما أن العروض المالية للفريق الفرنسي لا تغريه ولم تجعله يتخلى عن حلمه باللعب لريال مدريد.

ومع تبقي أسبوعين فقط على دخول كيليان مبابي الفترة الحرة من عقده، حيث بإمكانه التفاوض مع أي فريق بشكل حر، يحاول باريس سان جيرمان إعادته لطاولة المفاوضات لتجنب رحيله مجاناً وهو ما يعتبر ضربة قوية لأمير قطر المالك الحقيقي للفريق، حسب صحيفة «موندو ديبورتيفو».

وحاول ريال مدريد ضم اللاعب الصيف الماضي وقدّم عرضاً بلغ حوالي 200 مليون يورو في الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية، لكن إدارة باريس سان جيرمان رفضت العرض. وأكد مبابي في تصريحات صحفية، أنه طلب الرحيل بعد نهائيات أمم أوروبا «يورو 2020» لفتح المجال لفريقه للحصول على مبلغ كبير من انتقاله، وكان يرغب في الرحيل نحو ريال مدريد، مؤكدا أنه شعر بخيبة أمل لرفض فريقه العرض الإسباني.

وذكرت تقارير إعلامية أن النجم الفرنسي كيليان مبابي قد يضطر لتأجيل مفاوضاته مع ريال مدريد حتى نهاية لقاء الفريقين (سان جيرمان وريال مدريد) في دور الـ16، كما أن قضية خروجه في فترة الانتقالات الشتوية أصبحت مستحيلة بعد قرعة دوري أبطال أوروبا. وستكون مباراة الذهاب بين باريس سان جيرمان وريال مدريد يوم 15 شباط  في ملعب «حديقة الأمراء»، بينما ستكون مباراة العودة في ملعب «سانتياغو برنابيو» يوم 8 آذار 2022، وبالتالي، إذا حدث أي توقيع من قبل مبابي سيكون بعد هذا التاريخ لأن اللاعب سيكون تحت ضغط رهيب بسبب تلك المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى