الوطن

الأسعد: سقوط سلامة قريب

اعتبر الأمين العام لـ»التيار الأسعدي» المحامي معن الأسعد أن «لا قيمة ولا جدوى من الإضراب الذي دعت إليه نقابات النقل وخلفها الاتحاد العمّالي».

ورأى في تصريح أمس أنه «بعد فشل الحوار على الطاولة تحوّل إلى الشارع، كأنه لايكفي ما يعانيه الشعب من فقر وجوع وذلّ وبطالة».

 وأشار إلى «أن قرار القاضية غادة عون بمنع حاكم مصرف لبنان رياض سلامة من السفر، يتزامن مع فتح ملفاته وشقيقه رجا سلامة ومنع دهم المصارف للكشف على حساباته بأمر من النائب العام التمييزي الذي رضخ للضغوط السياسية من المنظومة السياسية الحاكمة، مؤكداً «أن هذه المنظومة تُصرّ على حماية سلامة وعلى بقائه في مركزه ليس فقط بالغطاء الأميركي له وبدعمه»، معتبراً «أن من يدعمون سلامة بالسرّ أخطر بكثير ممن يدعمونه بالعلن وكلاهما خونة لوطنهم وشعبهم وبيئاتهم وأحزابهم».

ولفت إلى «أن سقوط سلامة أصبح قريباً، في انتظار الضغوط المحلية والدولية التي تحاول إيجاد مخرج آمن له وضمان عدم فتح ملفاته وملاحقته».

 وختم «ما يحصل على الأرض من إضرابات وتظاهرات وهي ستتواصل، الهدف منه كسب المزيد من الوقت قبل الوصول إلى الانتخابات و لعرقلة اجرائها من خلال تعميم الفوضى وافتعال أحداث أمنية».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى