رياضة

فوز النجمة وطرابلس على الحكمة والإخاء

حقق النجمة فوزاً صعباً على حساب الحكمة، بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما أمس، على ملعب جونيه البلدي ضمن منافسات الجولة الثانية من سداسية الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

وبهذا الفوز، رفع النجمة رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثامن، في حين حافظ الحكمة على موقعه في المركز التاسع برصيد 11 نقطة. وشهدت المباراة خطورة حكماوية في أولى دقائق المباراة، حيث سدّد بوكوتا سار كرة قوية علت مرمى علي السبع.

وفي الدقيقة 30، حاول علي علاء الدين اقتناص هدف للنجمة إثر مجهود فردي كبير، لكن تسديدته بالنهاية مرّت بجانب مرمى الحكمة.

ومع انطلاق الشوط الثاني، عزّز النجمة هجومه بإشراك علاء مزهر ومحمود كعور لتفعيل الجبهة الهجوميّة، إذ نجح بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 90 عبر حسن كوراني إثر تمريرة من كعور حولها كوراني مباشرة في الشباك. وأضاف النجمة الهدف الثاني سريعاً عبر محمود سبليني إثر كرة عرضيّة من علي علاء الدين في الدقيقة 92.

وعلى ملعب طرابلس البلدي، حقق فريق طرابلس فوزاً مستحقاً على حساب الإخاء الأهلي عاليه بنتيجة 2-1، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة «سداسية الهبوط» أيضاً، ليرفع طرابلس رصيده إلى 20 نقطة في المركز السابع، في حين تراجع الإخاء للمركز الأخير برصيد 9 نقاط.

وشهدت المباراة بداية طرابلسيّة قوية في الدقيقة 4، حيث سجل عبد الله علي الهدف الأول.  وسجل الإخاء هدف التعادل في الدقيقة 14 عبر قائده سعيد عواضة. ومع انطلاق الشوط الثاني عزّز المدرب أسامة الصقر النزعة الهجوميّة لفريقه، حيث استطاع تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 60 عبر نجمه المالي جوزيف أنساه.

وحاول الإخاء العودة إلى أجواء اللقاء، لكن دون جدوى، ليتذيل رجال المدرّب حسين حمدان الترتيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى