رياضة

مدرب منتخب تونس جلال القادري يدعو لاعبين جدداً ويستغني عن آخرين!

وجّه جلال القادري مدرب منتخب تونس الدعوة لتسعة وعشرين لاعباً تمهيداً لمواجهة غينيا الاستوائية وبوتسوانا ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023 وأيضاً البطولة الودية في اليابان تحضيراً لكأس العالم في  قطر التي ستنطلق في شهر تشرين الثاني من العام الحالي.

وشهدت اللائحة غياب العديد من اللاعبين، أبرزهم وهبي الخزري وديلان برون وإلياس السخيري. كما عرفت اللائحة حضور بعض الأسماء لأول مرة على غرار حارس الترجي الشاب صدقي الدبشي، وأيضا حارس المنتخب الأولمبي إلياس الدامرجي.

كما سجلت القائمة تواجد محمد إلياس العاشوري لاعب ديبورتيفو تروفانسي في دوري الدرجة الثانية البرتغالي ومدافع النادي الصفاقسي علاء غرام.

وكانت تونس ودّعت كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون من ربع النهائي إثر خسارتها أمام بوركينا فاسو (صفر-1)، ما دفع الاتحاد المحلي لكرة القدم إلى إقالة المدرب منذر الكبير وتعيين مساعده جلال القادري خلفا له بمساعدة الدوليين السابقين (الحارس) علي بومنيجل و(المهاجم) سليم بن عاشور. وهذه الأسماء التي أعلنها المدرب جلال القادري:

ـ لحراسة المرمى: بشير بن سعيد، صدقي الدبشي، إلياس الدامرجي، أيمن دحمان، علي الجمل، معز حسن.

ـ للدفاع:  أسامة الحدادي، بلال العيفة، منتصر الطالبي، نادر الغندري، محمد دراغر، حمزة المثلوثي، علاء غرام، علي العابدي، علي معلول.

ـ لخط الوسط:  الفرجاني ساسي، غيلان الشعلالي، عيسى العيدوني، محمد علي بن رمضان، أنيس بن سليمان، حنبعل المجبري ومحمد الياس العاشوري.

للهجوم:  يوسف المساكني، نعيم السليتي، مرتضى بن وناس، سعد بقير، سيف الدين الجزيري، عصام الجبالي، طه ياسين الخنيسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى