الوطن

وفد من «القومي» زار محافظ حماه مهنئاً

زار وفد من الحزب السوري القومي الاجتماعي المحافظ الدكتور محمود زنبوعة مقدّماً له التهنئة بتعيينه محافظاً جديداً لمحافظة حماة.

ضمّ الوفد «القومي»، منفذ عام سلمية عدنان الجرف، مننفذ عام حماة حسن البرازي، ناموس منفذية حماة خالد درويش، ناظر الإذاعة في منفذية سلمية غسان قدور وناظر الاذاعة في منفذية حماة نضال المير ملحم.

وتمنّى الوفد للمحافظ الجديد النجاح في مهامه، مؤكداً أنّ المرحلة الراهنة تتطلب المزيد من الجهد الكبير والعمل الدؤوب، لا سيما على صعيد الإنماء، وازالة كلّ آثار الإرهاب.

وأبدى الوفد القومي كلّ استعداد للتعاون مع المحافظة، خصوصاً في المجالات الخدمية التي تتطلب تآزراً وتضامناً من الجميع، معتبراً أنّ التعاون في سبيل المصلحة العامة، مسؤولية واجب القيام بها، حفظاً لدماء الشهداء وصوناً للتضحيات التي بذلت في معركة دحر الإرهاب ورعاته.

من جهته، شكر محافظ حماة الدكتور محمود زنبوعة الوفد على تهنئته، منوّهاً بدور الحزب السوري القومي الاجتماعي وتضحيات القوميين، ومعتبراً أنّ وقوف الحزب القومي الى جانب الدولة، قائداً وجيشاً وشعباً، موقف مقدّر، فمن خلال انخراطنا جميعاً في مواجهة الحرب الإرهابية الكونية، حققنا الانتصار الذي سيُستكمل ببسط سلطة الدولة على كلّ ذرة تراب سورية.

كما شدّد المحافظ على التعاون مع الجميع بما يصبّ في مصلحة أبناء المحافظة وبلداتها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى