الوطن

برّي عرض مع نواب الاستحقاق الرئاسي وشؤوناً تشريعيّة وإنمائيّة

عرض رئيس مجلس النواب نبيه برّي، في مقرّ الرئاسة الثانية في عين التينة، مع النائب الدكتور عبد الرحمن البزري، الأوضاع العامّة وشؤوناً تشريعيّة وإنمائيّة. كما عرض برّي آخر المستجدات السياسيّة والأوضاع العامّة خلال لقائه النائب فؤاد مخزومي.

وبعد اللقاء قال مخزومي «بحثنا في المواضيع التشريعيّة كافة، وكما هو معروف إننا ما زلنا نُشرّع لمصلحة البلد ولعملية الإصلاح. كما طرحنا أيضاً أموراً تخصّ العاصمة بيروت من مياه وكهرباء ونفّايات».

وأضاف «كما تطرّقنا إلى الاستحقاقات المُقبلة، ولاسيما استحقاق رئاسة الجمهوريّة، وكان هناك توافق وإصرار، على أنه يجب أن يتمّ هذا الاستحقاق بوقته وبأسرع وقت، وأن يعمل الجميع من أجل مصلحة البلد، لأنه بالنتيجة نُريد أن نبني جميعاً هذا الوطن وألاّ يكون هناك مواجهة».

كذلك عرض برّي الأوضاع العامّة والمستجدات السياسيّة وشؤوناً تشريعية خلال لقائه النائب الدكتور غسان سكاف الذي قال بعد اللقاء «اجتمعت مع دولة الرئيس وبحثنا في موضوع الانتخابات الرئاسيّة، بالواقع نحن على مشارف فراغ رئاسي، قدّ يتبعه فراغ مؤسساتي»، مضيفاً «نعرف أن الأزمة في لبنان هي أزمة سياسيّة نتج منها أزمة اقتصادية، ولكن هذه الأزمة يُمكن لها أن تُحلّ إذا حصلنا على الحدّ الأدنى من التوافق السياسي. نحن نعمل من أجل الحصول على توافق سياسي يُنتج رئيساً للجمهوريّة يضمن هذا التوافق السياسي، نحن نعمل من اجل تأمين حزمة ثقة بين كل الأفرقاء، هذا واجبنا كنواب».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى