الوطن

وفود من «القومي» هنّأت مفتي عكار وطرابلس وبعلبك ـ الهرمل بانتخابهم

قدّم وفد من الحزب السوري القومي الاجتماعي التهاني للشيخ زيد زكريا بانتخابه مفتياً جديداً لعكار. وضمّ الوفد العميد ساسين يوسف، عضو المجلس الأعلى عبد الباسط عباس ومنفذ عام عكار أحمد السبسبي وعدداً من أعضاء هيئة المنفذية.
ونقل الوفد للمفتي زكريا تهاني رئيس الحزب الأمين أسعد حردان وأعضاء القيادة المركزية، وتمنى له النجاح في مهامه، لا سيما أن المفتي زكريا معروف بمواقفه الحريصة على الوحدة الوطنية.
بدوره، شكر الشيخ زكريا «القومي» على تهنئته، مؤكداً حرصه على تعزيز الوحدة وحمل قضايا عكار وهموم أهلها.
كما زار عضو المجلس الأعلى ـ منفذ عام طرابلس في الحزب السوري القومي الاجتماعي عبد الباسط عباس على رأس وفد، الشيخ محمد إمام، لتهنئته بانتخابه مفتياً لطرابلس والشمال. وقد ضمّ الوفد الى عباس، الأمين فادي الشامي، الأمين محمد موسى عضو هيئة المنفذية جمال بو ضاهر وعضو المجلس القومي أبو مهدي الأيوبي.
وهنأ الوفد المفتي إمام باسم رئيس الحزب الأمين أسعد حردان وأعضاء القيادة المركزية، وأكد أنّ المفتي إمام مشهود له بالانفتاح والعمل في سبيل المصلحة الوطنية.
من جهته، شكر المفتي إمام الوفد على تهنئته، وأكد على أهمية استمرار التواصل والتعاون لما فيه مصلحة جميع أبناء المدينة والعمل من أجل الخير العام في ظلّ الظروف الصعبة.
وقام وفد من الحزب السوري القومي الاجتماعي ضمّ مدير مديرية بعلبك فادي ياغي وأعضاء الهيئة بتقديم التهنئة باسم رئيس الحزب الأمين أسعد حردان والقيادة المركزية، للشيخ أيمن (بكر) الرفاعي بانتخابه مفتياً لبعلبك ـ الهرمل.
وشدّد ياغي خلال التهنئة على أهمية تضافر كلّ الجهود لتجاوز المصاعب التي يمرّ بها البلد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى