رياضة

منظمة ACS تنظّم حدثاً دولياً كبيراً في الكيك بوكسينغ والمواي تاي

تنظم منظمة «آي. سي. أس»ACS) ) الحدث الدولي الثامن في الكيك بوكسينغ والمواي تاي بقاعة الشيخ بيار الجميّل التابعة لمدينة كميل شمعون الرياضية ببيروت مساء السبت 14 كانون الثاني الحالي، وعلى مدى اربع ساعات من التشويق والإثارة بمشاركة رياضيين أبطال من 12 دولة من 4 قارات. وسيدافع 3 أبطال عن ألقابهم خلال الليلة القتالية التي من المتوقع ان يحضرها عدد كبير مع عشاق الرياضات القتالية والتي يبرز فيها اللبنانيون في المحافل المحلية والخارجية. وسيقام 15 نزالاً ابتداء من الساعة السادسة مساء 14 الحالي في ظل أجواء مميّزة.
وسبق لمنظمة «آي. سي. أس» ان نظمت العديد من الأمسيات القتالية العام الفائت والتي لاقت النجاح الجماهيري والتنظيمي الكبير في طرابلس (الشمال) وذوق مكايل (كسروان) وراس المتن (المتن) وصور(الجنوب) في دليل على الاستراتيجية التي وضعها القيّمون على المنظمة لإقامة هذه الأمسيات الرياضية على مساحة الوطن.
وأوضح رئيس المنظمة وليد عجاج: «التحضيرات للحدث الدولي الكبير تسير على ما يرام وتمّ تشكيل كافة اللجان العاملة لإنجاحه والذي سيستقطب الجمهور الكبير وسيشارك فيه نخبة من الأبطال من 12 جنسية إلى جانب أبطال من لبنان بحيث ستشهد العاصمة اللبنانية بيروت هذا الحدث الرياضي القتالي على هذا المستوى العالي. وسنعقد مؤتمراً صحافياً عند الساعة الثالثة من بعد ظهر الجمعة 13 كانون الثاني الحالي في فندق «كورال بيتش» للاعلان رسمياً عن هذا الحدث بحضور المعنيين من مسؤولين واداريين ورياضيين ورجال الصحافة والإعلام».
بدوره أوضح مدير المنظمة رياض الرطل أن هذا الحدث سيكون على مستوى عال من التنظيم والمستوى الرفيع، مشيراً الى انه سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل المتعلقة باسماء المشاركين في الليلة القتالية وعن المواجهات الثنائية لاحقاً داعياً الجمهور اللبناني الى مواكبة الأمسية الرياضية في 14 الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى