رياضة

تعديل في موعد لقاء النجمة وشباب الساحل ومباريات سداسية «السقوط» في التوقيت نفسه

أعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد اللبناني لكرة القدم، عن تعديل على موعد مباراة شباب الساحل والنجمة. بعدما كان من المقرّر إقامتها ضمن منافسات الجولة الرابعة من سداسيّة الأندية الأوائل لدوري الدرجة الأولى اللبناني لكرة القدم، مساء غدٍ السبت على ملعب جونيه البلدي، معلناً بأنها ستقام السبت، ولكن في تمام الساعة الثالثة عصراً بدلاً من الرابعة و45 دقيقة، وذلك لضرورات النقل التلفزيوني (نقل وقائع دورة دبي الدولية بكرة السلة).
ومن المرتقب أن تقام المباراة بحضور جمهور شباب الساحل فقط، في ظل استمرار مفاعيل العقوبة الموقعة على جمهور نادي النجمة بحرمانه من مواكبة فريقه لخمس مباريات، على أن تنتهي مع هذه المباراة.
ويحتل النجمة المركز الرابع برصيد 17 نقطة، في حين يحتلّ شباب الساحل المركز الثالث بالرصيد نفسه، ولكن بفارق المواجهات المباشرة بينهما. وفي سداسية الأوائل أيضاَ سيلتقي غداً الشباب الغازية مع البرج على ملعب الامام الصدر في بلدة انصار ـ قضاء النبطية (14.15)، وتختتم الجولة بعد غدٍ الأحد بلقاء القمّة بين العهد والأنصار في جونيه أيضاً (15.00).
ومن جهة ثانية، ستنطلق منافسات الجولة الرابعة من سداسية الأندية الأواخر، عصر اليوم الجمعة، حيث ستنطلق ثلاث مباريات في التوقيت نفسه حفاظاً على مبدأ تكافؤ الفرص، فيلعب الصفاء مع الإخاء الأهلي عاليه (ملعب جونيه البلدي)، والسلام زغرتا مع التضامن صور (ملعب المرداشية في زغرتا)، والحكمة مع طرابلس (ملعب بحمدون).
ويتصدّر طرابلس جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، في حين يحتل التضامن المركز الثاني بـ11 نقطة، والحكمة ثالثاً (10 نقاط) والصفاء رابعاً (8 نقاط)، الإخاء خامساً (7 نقاط) والسلام أخيرا (4 نقاط).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى