الوطن

السفياني هنّأ الأسرى في سجون الاحتلال بانتصارهم: أنتم فعلاً ترسمون طريقنا إلى الحرية

 

وجّه رئيس لجنة المتابعة للمؤتمر العربي العام خالد السفياني رسالة إلى الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الصهيوني جاء فيها:
أعزائي عزيزاتي في سجون الاحتلال الصهيوني
باسمي وباسم المؤتمر العربي العام الذي يضمّ المؤتمر القومي العربي والمؤتمر القومي ـ الإسلامي والمؤتمر العام للأحزاب العربية، ومؤسسة القدس الدولية، والجبهة العربية التقدمية، باسمهم جميعاً أيها الأعزاء أتوجه إليكم بالتعبير عن اعتزازنا بما تجسدونه بنضالكم من رسم لطريق التحرير النهائي إنْ شاء الله.

أنتم فعلاً ترسمون طريقنا إلى الحرية، أنتم فعلاً تعلموننا معنى النضال، ومعنى أن تهزم عدواً مثل الكيان الصهيوني في معركة انتم فيها «سجناء» بين مزدوجتين، وهم فيها سجّانون وينقلب السجّان إلى مسجون والمسجون إلى سجان.
أنتم الآن عنوان الحرية، وكنتم دائماً كذلك، أنتم عنوان النصر، أنتم الذين توجهون الرسائل لمن كان من المفروض أنهم هم الذي لا يتوقفون عن توجيه الرسائل، لكن أنتم توجهون رسائل من الصعب على آخرين أن يوجهوها، من الصعب على آخرين أن ينتصروا من داخل السجون على كيان يمتلك كلّ أسلحة الدمار وكلّ حقد الدمار وكلّ عنصرية الدمار وكلّ إرهاب الدمار.
أنتم أيها الأحباء تقولون بأعلى صوت للكيان الصهيوني أنكم قادرون على النصر، وأنكم لستم وحدكم، وفعلاً أنتم لستم وحدكم، نحن نعتبر أنفسنا أسرى معكم إلى أن تتحرّروا وما ذلك إن شاء الله ببعيد.
تحياتي وتحيات كلّ إخوانكم بالمؤتمر العربي العام، وإلى اللقاء خارج أيّ احتلال، إلى اللقاء في أرض فلسطين كلّ فلسطين محرّرة، إلى اللقاء في القدس المحرّرة، وهي ليست فقط عاصمة فلسطين، بل هي عاصمة الأمّة، إلى اللقاء في الأقصى وكلّ مقدساتنا وفي كلّ حبة رمل في فلسطين، تحية لكم جميعاً، وإلى لقاء قريب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى