أولى

زوجة الشهيد عدنان: باقون على العهد

احتشد عشرات الآلاف، أمس، للمشاركة في فعاليات المهرجان المركزي، «ثأر الأحرار»، الذي أقامته حركة «الجهاد الإسلامي» في قطاع غزة وجنين ولبنان وسورية، تأبيناً لشهداء العدوان الأخير على غزة.
وفي هذا السياق، توافدت الجماهير على ساحة الكتيبة في مدينة غزة للمشاركة الفاعلة في تأبين الشهداء القادة، الذين تم اغتيالهم خلال معركة «ثأر الأحرار»، حيث رفع المشاركون صور الشهداء ورايات فصائل المقاومة
من جهته، أكد القيادي في حركة «الجهاد الإسلامي»، خميس الهيثم، أنّ «الرسالة الكبرى من المهرجان هي التعبير عن تقدير الجهاد الإسلامي ووفائها لتضحيات الشعب الفلسطيني، والالتفاف الجماهيري حول خيار المقاومة».
وشدّد الهيثم، في كلمته خلال الفعاليات بحضور قادة الفصائل الفلسطينية وعوائل الشهداء الذين ارتقوا في العدوان الأخير على غزة، على أنّ مخططات العدو فشلت أمام تحدي الجماهير.
بدوره، قال عضو اللجنة المركزية لـ «الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين»، ماهر مزهر، إن الشهداء صنعوا بدمائهم ميزان ردع وقواعد اشتباك جديدة رادعة للعدو في هذه المعركة.
كذلك، وجهت زوجة الشهيد القائد خضر عدنان، خلال الفعاليات، رسالة إلى كلّ من استشهد في هذه المعركة، قائلةً «إننا باقون على العهد».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى