الوطن

لقاء دعم وإسناد للأسير وليد دقة أمين عام الجبهة الشعبية الأسير القائد أحمد سعدات وجميع الأسرى الأبطال بدعوة من مكتب الشهداء والأسرى والجرحى في الجبهة.. بمشاركة «القومي»

شارك منفذ عام منفذية القنيطرة في الحزب السوري القومي الاجتماعي محمود بكار في اللقاء الذي دعا إليه مكتب الشهداء والأسرى والجرحى في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، دعماً وإسناداً للأسير وليد دقة ورفضاً للسياسات العنصرية التي تمارسها قوات الاحتلال الصهيوني بحق أمين عام الجبهة الأسير القائد أحمد سعدات وجميع الأسرى الأبطال.
اللقاء الذي عُقد في مقر المجلس الوطني الفلسطيني بدمشق، حضره ممثلو فصائل المقاومة الفلسطينية والأحزاب الوطنية السورية وممثلو لجان الدفاع عن الأسرى في سجون الاحتلال وبمشاركة شخصيات وطنية واجتماعية وثقافية سورية وفلسطينية.
المجتمعون أدانوا ممارسات الاحتلال العنصرية بحق الأسرى وبالأخص الأسرى المرضى وفي طليعتهم الأسير وليد دقة، كما أدانوا سياسة العزل التي يتبعها الاحتلال بحق الأسير القائد أحمد سعدات، وأكدوا أهمية إسناد الأسرى الأبطال في سجون الاحتلال.
وفي ختام اللقاء صدر بيان يطالب المؤسسات والمنظمات الدولية والقانونية بالضغط على سلطات الاحتلال لوقف وإنهاء السياسات الإجرامية والعنصرية بحق الاسرى والمعتقلين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى