رياضة

مبابي .. شاغل باريس ومدريد وغضب واستهجان في برشلونة

ردّ نادي برشلونة الإسباني على حالة الغضب التي شعر بها بعض لاعبيه، بسبب أنباء عن محاولة النادي الكتالوني التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان، هذا الصيف، لقاء الاستغناء عن رافينيا وعثمان ديمبيلي، مقابل ضمه في صفقة تبادلية. ووفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، شعر العديد من لاعبي برشلونة وعائلاتهم بغضب من إدارة الفريق الكتالوني، عقب انتشار الأنباء الخاصة بصفقة مبابي.
وأشارت إلى أن إدارة برشلونة نفت هذه الأنباء للاعبين، وأكدت أن باريس سان جيرمان هو من عرض مبابي على النادي الكتالوني، وليس العكس، في محاولة من الفريق الباريسي لعرقلة انتقال مهاجمه إلى ريال مدريد.
وكان نادي باريس سان جيرمان قد استبعد كليان مبابي من معسكر الفريق التحضيري للموسم، كما رفض انضمامه إلى التدريبات الجماعية قبل أيام من بداية الدوري الفرنسي، حتى يضغط عليه للرحيل هذا الصيف ويفسد خطته الخاصة بالانتقال مجاناً إلى صفوف ريال مدريد في الموسم المقبل.
هذا، ويأمل النادي الملكي في شراء مهاجم العملاق الباريسي في نافذة الانتقالات الصيفية الحالية، ووفقاً لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن إدارة الميرينغي، بقيادة فلورنتينو بيريز، حددت قيمة أول عرض ستقدمه للنادي الباريسي من أجل شراء اللاعب. وقالت الصحيفة الفرنسية إن قيمة العرض الذي سيقدمه ريال مدريد لضم اللاعب ستكون مقابل 180 مليون يورو خلال صيف 2023 الحالي.
يذكر أن مبابي البالغ 24 عاماً، شارك مع العملاق الباريسي في 43 مباراة خلال الموسم الماضي بجميع المسابقات ونجح في تسجيل 41 هدفاً وصنع 10 آخرين، ونجح في التتويج بلقب الدوري الفرنسي مع النادي الباريسي، بالإضافة إلى فوزه بجائزة هداف الدوري الفرنسي خلال الموسم الفائت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى