رياضة

إنجاز لعداء الالترا ماراتون وسام خير في سباق مسافته 160 كلم بكندا

حقّق العداء اللبناني للمسافات الطويلة والالترا ماراتون وسام خير نتيجة جيدة في سباق «كابس 160 كلم» الذي أقيم في كندا على مدى يومين بحلوله بالمركز السادس في السباق الذي شارك فيه ثلاثون عداء وانسحب منهم 14 وأكمل 16 منهم السباق من بينهم خير الذي ينتمي الى نادي «ليتز ران» اللبناني، أحد أبرز الأندية اللبنانية في ألعاب القوى.
وقطع خير مسافة 160 كلم بوقت قدره 26 ساعة و3 دقائق ومن دون توقّف في مسار صعب جداً وهو مزيج من الطرقات الساحلية والجبلية مع مسار تصاعدي صعوداً يبلغ 5350 متراً. ووجّه خير الشكر الى نادي «ليتز ران» على دعمه في المشاركة بهذا السباق.
والمعروف عن خير أنه يهوى المشاركة في السباقات الطويلة والالترا ماراتون وينجح دائماً بالوصول الى خط النهاية بفضل التدريبات شبه اليومية التي يقوم بها.
والنتيجة الممتازة الذي حققها العداء خير تأتي بعد نحو شهرين على الإنجاز المحقق من قبل عداءة الألترا ماراتون البطلة الدولية كاتيا راشد التي نجحت في تحقيق إنجاز كبير وتاريخي لها وللبنان في الركض لمسافة 201.2 كلم دفعة واحدة في بطولة كندا في السباق الذي أقيم في مقاطعة ألبرتا الكندية تحت إشراف الاتحادين الدولي والكندي للالترا ماراتون. ونجحت راشد في إحراز المركز الأول في فئة السيدات والمركز الرابع في الترتيب العام (رجال وسيدات).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى