أولى

مسيرات صنعاء تتواصل: مع فلسطين جاهزون لكلّ الخيارات

شهدت العاصمة صنعاء، أمس، مسيرة جماهيرية كبرى بعنوان (مع فلسطين جاهزون لكل الخيارات)، استجابة لدعوة فصائل المقاومة الفلسطينية.
وخلال المسيرة التي احتشد فيها مئات الآلاف في شارع المطار في العاصمة صنعاء، رددت الجماهير المحتشدة هتافات الغضب تجاه العدو الصهيوني الغاصب، وشعارات التضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
ورفع المشاركون الأعلام الفلسطينية واليمنية، وأكدوا جاهزيتهم لدعم فلسطين شعبا ومقاومة بالمال والسلاح والرجال حتى تحقيق النصر المؤزر على كيان العدو الصهيوني مهما كلف ذلك من تضحيات.
وأكد بيان صادر عن المسيرة “استمرار الشعب اليمني في دعم ومساندة إخواننا في فلسطين المحتلة على كل المستويات”.
ووجه البيان الدعوة العامة “إلى كل الأطر العالمية من أنظمة وحكومات ومنظمات دولية إلى تجريم الصهيونية كفكر إجرامي يسعى إلى احتلال الشعوب وتدميرها”.
وندّد بالبيان الصادر عن الدول الصناعية السبع “والذي حاولوا فيه التبرير للكيان الصهيوني المجرم مشروعية الجرائم الفظيعة”.
وأعلن البيان التأييد الكامل “للمواقف القوية والواضحة التي أطلقها الرئيس المشاط في خطابه الأخير”، مؤكداً “أنها مواقف معبرة عن شعبنا اليمني”.
وطالب البيان “بسرعة ملاحقة ومحاكمة القادة الأميركيين والإسرائيليين الذين ارتكبوا مجازر الإبادة الجماعية والتطهير العرقي كمجرمي حرب”.
وأهاب البيان “بشعبنا العظيم وكل شعوب أمتنا، بالاستمرار الجاد والمتواصل في حملات المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأميركية والإسرائيلية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى