الوطن

«القومي» أدان جريمة اغتيال العميد رضي الموسوي في دمشق: الردّ لن يكون أقلّ شدة وحزماً والمعركة واحدة ضدّ العدو الصهيوني

أدان الحزب السوري القومي الاجتماعي جريمة اغتيال العميد السيد رضي الموسوي، المستشار العسكري الإيراني في سورية، ووضع هذه الجريمة في سياق تصاعد الإرهاب الصهيوني المتمادي، الذي ينتهك السيادة السورية وينفذ حرب إبادة بحق أهلنا في غزة، وعدواناً متواصلاً على جنوب لبنان.
ورأى الحزب القومي في بيان أصدرته عمدة الإعلام، أنّ الردّ على جرائم العدو المرتكبة في غزة والضفة وجنوب لبنان والمناطق السورية، هو في ميادين المواجهة والصراع، وما تسطّره المقاومة في فلسطين ولبنان من ملاحم بطوليّة يؤكد بأنّ العدو سيدفع ثمناً باهظاً على كلّ جرائمه الوحشيّة. كما أنّ الردّ على اغتيال المستشار الإيراني العميد رضي الموسوي لن يكون أقلّ شدة وحزماً، فقوى ودول المقاومة تخوض معركة واحدة ضدّ العدو الصهيوني.
إنّ الحزب السوري القومي الاجتماعي إذ يتقدم بالعزاء إلى الجمهورية الإسلامية الايرانية، مرشداً ورئيساً وحكومة وشعباً وإلى قيادة الحرس الثوري وعائلة الشهيد، يرى في ارتقاء العميد رضي الموسوي شهيداً على أرض سورية، تأكيداً على وقوف إيران الى جانب مقاومة شعبنا في معركتها الوجودية ضدّ كيان الاغتصاب الصهيوني ومن أجل تحرير فلسطين كلّ فلسطين وكلّ أرضنا القومية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى