أولى

أبو حمزة يُعلن إسقاط طائرة استخبارية صهيونية: على نتنياهو التسليم بما يقضي به الميدان

أكد الناطق العسكري باسم سرايا القدس أبو حمزة إسقاط مجاهدي السرايا طائرة استخباراتية صهيونية في سماء خان يونس جنوبي قطاع غزة.
وقال أبو حمزة في كلمة له بالصوت والصورة أمس: «تمكن المجاهدون من إسقاط طائرة استخبارات إسرائيلية في سماء خان يونس، جنوبيّ قطاع غزة، وحصلوا على معلومات مهمة فيها، وستعرض السرايا ما يوثّق ذلك».
وأعلن أبو حمزة أن المجاهدين أجهزوا على قوةٍ للعدو تحصّنت في أحد المباني في محاور القتال في خان يونس. وعقب كلمته، نشر الإعلام الحربي لسرايا القدس مشاهد توثّق عملية الالتحام».
وشدّد أبو حمزة على أن ما يحدث في الميدان «أكبر كثيراً من أن توثقه كاميرات المقاومة»، إذ تواصل المقاومة الفلسطينية اشتباكها مع قوات الاحتلال المتوغلة في قطاع غزة، في أكثر من محور، محقّقة الخسائر في صفوف جيش الاحتلال «الإسرائيلي».
وأكد أبو حمزة «أن لا عودة ولا استقرار للمستوطنين في غلاف غزة ما دامت الحرب مستمرة».
وقال: «مَن يُرِيد أن ينزع سلاحنا فسننزع روحه. وهدف العدو المعلن، متمثلاً بالقضاء على المقاومة، لن يتحقق، ولو استمرت الحرب إلى ما لا نهاية».
واعتبر أبو حمزة أنه لن يكون أمام رئيس وزراء العدو بنيامين نتنياهو «إلا التسليم بما يقضي به الميدان في نهاية المطاف»، محذّراً المستوطنين من أن نتنياهو «يبيعكم الوهم والسراب».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى