رياضة

الرياضة وبيروت إلى مربع بطولة دبي الذهبي

حقق الرياضي اللبناني، فوزاً مستحقاً على مواطنه هومنتمن (103-83) أمس الجمعة، ليحسم بطاقة التأهل لنصف نهائي بطولة دبي الدولية لكرة السلة. وأنهى الرياضي، المباراة لصالحه بفارق كبير بعد سيطرة واضحة على الفترات الأربع.
وقدم نجوم الرياضي، مستوى رائعاً ونجح المخضرم وائل عرقجي في قيادة الفريق نحو المربع الذهبي بعدما نجحوا في إيقاف خطورة زاك لوفتون المحترف بصفوف هومنتمن. بهذه النتيجة واصل الرياضي، عروضه القوية في البطولة بعد تصدره لمجموعته دون تلقي أي خسارة.
وسيخوض الرياضي، مواجهة نارية في نصف النهائي أمام الأهلي طرابلس الليبي، الدي قدّم عروضاً قوية منذ بداية النسخة 33 لبطولة دبي.
من جهة ثانية، تأهل فريق بيروت بصعوبة إلى نصف نهائي البطولة، بعد تغلبه على منتخب تونس بنتيجة (88-82)، ضمن منافسات دور الثمانية.
في الربع الأول تقدم منتخب تونس بنتيجة (22-12)، قبل أن يستعيد بيروت قوته لينهي الثاني لصالحه بنتيجة (30-20)، و(20-18) في الثالث، و(26-22) في الرابع. وعوّض بيروت البداية الضعيفة في مستهل مشواره بالبطولة، ليحجز بطاقة العبور من دور المجموعات بصعوبة.
هذا، وتستمر منافسات البطولة حتى مساء غدٍ الأحد، وقد شارك في أدوارها التمهيدية 12 فريقاً، وتحمل هذه النسخة رقم 33 في تاريخ البطولة التي تحظى بحضور ومتابعة جماهيرية كبيرة من الجاليات العربية في دولة الإمارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى