الوطن

… وزارَت عون في الرابية رعد: خطُّ التواصُل دائم ولن ينقطع

استقبلَ الرئيس ميشال عون في دارته بالرابية وفدَ كتلةِ الوفاءِ للمقاومة برئاسة النائب محمد رعد وعضويّة النائبين علي عمّار وحسن فضل الله». وجرى في اللقاء التداول في الأوضاع في الجنوب بالإضافة إلى قضايا أخرى.
وبعد اللقاء، أكّدَ رعد أنَّ «خطَّ التواصل مع الرئيس عون دائم لم ينقطع في السابق ولن ينقطع أبداً، وهو خطّ يبعثُ على الطمأنينة لدى اللبنانيين على اختلاف طوائفهم ومناطقهم، نظراً للتاريخ التعايشيّ والشراكة الحقيقيّة التي نعيشُها فيما بيننا في مقاربة المسائل والقضايا الوطنيّة».
وأضافَ «كانت الزيارةُ فرصةً لإطلاع فخامة الرئيس على الأوضاع الميدانيّة والموضوعيّة الدقيقة بعيداً عمّا يتمّ التراشُق به هنا وهناك، وأبدينا ما يُمكن أن يعزّز الوحدة الوطنيّة في مواجهة تحدّي العدوّ الصهيونيّ الذي يجترحُ اليومَ إبادةً جماعيّة في غزّة. ومن المُريب أنّ أصواتاً دوليّة صمتت بالكامل لم ترقَ إلى تحمُّل المسؤوليّة الإنسانيّة في مقاربة مثل هذا التوحّش الذي يُمارسه العدوّ في غزّة».
وعن الوضعِ اللبنانيّ الداخليّ، اعتبرَ رعد «أنّنا بحاجة لأن نُبدي نيّاتنا الحسَنة ونُصرُّ على التخاطُب المسؤول بين كلّ الفئات والمعنيين بشأن هذا البلد وصولاً إلى حلِّ المشاكلِ الرئيسيّة التي يُعاني منها».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى