الوطن

نشاطات

‭{‬ استقبلَ رئيس تيّار «المردة» سليمان فرنجيّة في بنشعي، سفيرة إيطاليا في لبنان نيكوليتا بومباردييري في زيارة وداعيّة يرافقها المستشار الأول في السفارة بييترو إينارد .حضر اللقاء أنطوان مرعب وكانت مناسبة لعرض آخر التطوّرات على الساحتين اللبنانيّة والإقليميّة والعلاقات الثنائيّة بين لبنان وإيطاليا.
‭{‬ التقى رئيس “التيّار الوطنيّ الحرّ” النائب جبران باسيل في منزله، السفير الفرنسيّ هرفي ماغرو، يرافقه المستشار السياسيّ رومان كلفاري، بحضور النائبة ندى بستاني ومنسّق العلاقات الدبلوماسيّة بشير حدّاد. وأفاد بيان للمكتب الإعلاميّ لـ«التيّار” بأنَّ “الطرفين بحثا في مجمل مواضيع الساعة، وكانت وجهات النظر متطابقة على عدد كبير من النقاط”. واستبقى باسيل السفير الفرنسيّ إلى مائدة الغداء.
‭{‬ بحثَ رئيس الحزب التقدميّ الاشتراكيّ النائب تيمور جنبلاط في كليمنصو مع مديرة شؤون “أونروا” في لبنان الدكتورة دوروثي كلاوس، بحضور النائب فيصل الصايغ وقيادات حزبيّة، في “قضيّة أونروا وأهميّة موقف الحزب التقدميّ من ضرورة إعادة التمويل، لما له من دور في التخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني”.
‭{‬ استقبلَ قائد الجيش العماد جوزاف عون في مكتبه في اليرزة رئيس «الجمعيّة الألمانيّة لمنظّمة فرسان مالطا» الدكتور Erich Prinz Von Lobkowicz الذي قدّمَ هبةً لدعم الطبابة العسكريّة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى