الوطن

مزيد من الاستنكار للهجوم الإرهابيّ الشنيع في موسكو

تواصلت المواقف المستنكِرة للهجوم الإرهابيّ الشنيع في موسكو. وفي هذا الإطار قدّم نائب رئيس مجلس النوّاب ورئيس لجنة الصداقة البرلمانيّة اللبنانيّة الروسيّة إلياس بو صعب في مقرّ سفارة روسيا الاتحاديّة، واجب العزاء بضحايا الاعتداء الإرهابيّ، معرباً عن «استنكاره الشديد وإدانته لهذا العمل الإجراميّ الذي استهدفَ المدنيين الأبرياء كما وتضامنه الكامل مع روسيا الاتحاديّة شعباً وقيادة».
بدوره، دان لقاء الأحزاب والقوى والشخصيّات الوطنية اللبنانيّة، في بيان «الجريمة الإرهابيّة الجبانة التي استهدفت المواطنين الروس الأبرياء في مجمع كروكوس التجاريّ في موسكو»، مقدّماً للقيادة الروسيّة والشعب الروسيّ وعائلات الضحايا أحرّ التعازي، ومعرباً عن «تضامنه معهم في مواجهة هذا الهجوم الإرهابيّ الشنيع».
وأكّدَ اللقاء أن «هذه الجريمة الإرهابيّة إنّما استهدفت هزّ الأمن والاستقرار الذي ينعم به الشعب الروسيّ، ومحاولة تعكير أجواء الإنجاز الديمقراطيّ الهام الذي شهدته روسيا، وتُوّجَ بإعادة انتخاب الرئيس فلاديمير بوتين لولاية رئاسيّة خامسة، والانتصارات التي حقّقها الجيش الروسيّ في أوكرانيا، وأدّت إلى إثارة فزع وقلق العواصم الغربيّة».
وإذ جدّدَ اللقاء تقديم تعازيه الحارّة للقيادة والشعب في روسيا، أعربَ عن «تضامنه الكامل مع القيادة الروسيّة الصديقة في مواجهة الاعتداءات التي تتعرّض لها»، ومتمنّياً الشفاء العاجل للجرحى.
وأجرى رئيس حزب «الوفاق الوطنيّ» بلال تقي الدين اتصالاً هاتفيّاً بسفير روسيا ألكسندر روداكوف، معزّياً بضحايا الهجوم الإرهابيّ في موسكو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى