رياضة

تعادل سلبيّ بين الشباب الغازية وطرابلس الأهلي النبطيّة يرتاح على حساب الحكمة

تعادل فريقا الشباب الغازية وطرابلس الرياضي سلباً، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الإمام موسى الصدر، ضمن الجولة العاشرة من سداسيّة الأواخر للدوري اللبناني لكرة القدم. وبهذه النتيجة رفع الشباب الغازيّة رصيده إلى 16 نقطة بالمركز الرابع، وخلفه طرابلس بـ14 نقطة في المرتبة الخامسة.
من جهة ثانية، فاز فريق الأهلي النبطية على ضيفه الحكمة بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعتهما على ملعب كفر جوز، سجل للأهلي النبطية حيدر عواضه (د 87) وحسن القاضي (90+10). وبهذا الفوز عزز الأهلي موقعه في المركز الثالث رافعاً رصيده إلى 18 نقطة، وبالتالي عمّق جراح فريق الحكمة الذي لا يزال في قاع الترتيب بـ13 نقطة.
على خط آخر، قرّرت لجنة الطوارئ في الاتحاد اللبناني لكرة القدم تأجيل مباراتي الراسينغ والنجمة، والبرج والأنصار في إطار الأسبوع الثامن من دورة التصفية النهائية للأندية الأوائل لبطولة الدوري العام للدرجة الأولى للموسم 2024/2023 المقررتين على مجمع فؤاد شهاب في جونية إلى موعد آخر يحدد لاحقاً.
وكانت اللجنة سبق واتخذت خطوة مماثلة بتأجيل مباراة العهد والصفاء التي كانت مقرّرة الثلاثاء المنصرم، وذلك بسبب الأوضاع الراهنة السائدة في البلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى