وزير الإعلام: الإرهابيون يحاولون اغتيال الكلمة والصورة التي تعريهم

استشهد الإعلامي مصطفى السلامة مراسل قناة سما الفضائية خلال تغطية عمليات الجيش العربي السوري ضد التنظيمات الإرهابية في ريف القنيطرة.

وقالت مصادر ميدانية في القنيطرة إن «خلال تغطية عمليات الجيش العربي السوري ضد تجمعات إرهابيي تنظيم جبهة النصرة، استهدف الإرهابيون بقذيفة هاون الفريق الإعلامي لقناة سما الفضائية في تل مسحرة في الريف الشرقي ما أسفر عن استشهاد الزميل مصطفى السلامة».

وزير الإعلام في الحكومة السورية عماد سارة وصف استهداف الإرهابيين للزميل السلامة بأنه «دليل جديد على أنهم يريدون اغتيال الكلمة والصورة التي تعري إجرامهم».

وأشار الوزير سارة إلى أن استهداف الإرهابيين للزميل السلامة هو استهداف للإعلام الوطني الذي فضح إجرامهم وعرى تضليلهم، مشيراً إلى أن الشهيد السلامة ينضم إلى قافلة شهداء الإعلام الوطني الذين نذروا أنفسهم للدفاع عن وطنهم بالكلمة الصادقة والصورة الحقيقية إلى جانب رجال الجيش العربي السوري الأبطال.

واستهدفت التنظيمات الإرهابية خلال السنوات السبع الماضية الإعلام الوطني بمؤسساته وكوادره بهدف منع نقل حقيقة إجرامهم وفكرهم الظلامي للرأي العام المحلي والعالمي، ما أسفر عن استشهاد وإصابة كوادر إعلامية عدة من صحافيين ومصورين. سانا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى