رياضة

«تحدّي المهارات السلّوية» يحطّ رحاله في جبيل

استضافت «أكاديمية براينرز» على أرض ملعب ميشال سليمان في جبيل مرحلة تصفيات «بطولة تحدي المهارات الفنية وتسديد الرميات الثلاثية لأكاديميات كرة السلة»، بحضور مؤسسي الأكاديميّة وحشد من الفعاليات الرياضية.

واعتبرت صانعة ألعاب منتخب لبنان وفريق «باوك» اليوناني ريبيكا عقل أنّ تحدي المهارات الفرديّة وتسديد الرميات الثلاثية لأكاديميات كرة السلة يسلط الضوء أكثر على الجيل الناشئ، خصوصاً على مهارات العنصر النسائي في اللعبة

وبدوره شكر لاعب نادي بيروت رودريك عقل شركة سبورتس مانيا على تنظيمها للبطولة، منوّهاً بالجهود المبذولة لإعادة ضخ الحياة الى الملاعب، مشيراً الى أنّ اللاعب بحاجة الى أن يتحدّى نفسه بشكل دائم كي يتطور مستواه.

وأضاف صانــع ألعــاب نــادي المريمــيين الشانفــيل رالف عقل أنّ هذا التحدّي يركز على أهمــية المهــارات الفرديــة من أجــل تطوير اللاعب وتمكينه من التطوّر الدائم في اللعبة.

  وتبارى المشاركون في جوّ حماسي وبمشاركة خمس فئات عمريّة للذكور والإناث، حيث تمّ تحطيم أرقام قياسيّة في تحدّي المهارات في فئة ما دون 18 سنة وفي تسديد الرميات الثلاثية في فئة ما دون 14 سنة للذكور.

 وقد تأهّل صاحب المركز الأول والثاني عن كل فئة عمرية إلى بطولة لبنان العامّة لتحدّي المهارات الفنية وتسديد الرميات الثلاثيّة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى