رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

ـ التحق حارس نادي شباب الساحل علي ضاهر بتدريبات الفريق أمس الخميس. وكان ضاهر قد لعب في السنوات الأخيرة لشباب الساحل ويعدّ أحد أفصل حراس لبنان، بالإضافة إلى كونه حارس دولي. وأكد ضاهر في الملعب «سعيد بعودتي إلى النادي».

وأضاف: «كل موسم أطمح لتقديم أفضل ما عندي لخدمة شباب الساحل». لافتاً إلى أن: «الأهداف كبيرة هذا الموسم، وعودتي الفعلية للتمارين ستنطلق اليوم الجمعة وقد تسلمت الطقم الجديد».

وشكر علي ضاهر إدارة شباب الساحل على ثقتها به طوال السنوات الماضية. وكان شباب الساحل قد جدد عقود معظم لاعبيه بالإضافة إلى ضم الحارس إبراهيم المقداد قادماً من سبورتينغ وسلطان حيدر من شباب البرج.

علاوة على محمد الموسى من النبي شيت وحسين عواضة وزين فران من العهد وغدي خير الله من السلام زغرتا.

ـ عاد ملعب الصفاء بحلته الجديدة، إلى الواجهة، بعد توقفه عن احتضان المباريات منذ العام 2018، وذلك بعدم انتهت مؤخراً أعمال فلش العشب الصناعي على كافة أرض الملعب. ويعتبر ملعب الصفاء أحد أبرز الملاعب التي ساهمت بنهضة الكرة اللبنانية منذ أيام الزمن الذهبي للكرة اللبنانيةوتوقف ملعب الصفاء عن استقبال المباريات قبل الأزمة الاقتصادية الحادة التي عصفت بلبنان. وبعد ضم الملعب إلى مشروع «الفيفا غول»، عاد ملعب الصفاء وفرشت أرضيته بالعشب وسط صيانة شاملة لهومن المتوقع أن تعود الحياة إلى الملعب بعد نهاية عطلة عيد الأضحى المبارك، إذ من المرتقب أن يستقبل بعض مباريات كأسي النخبة والتحدي.

ـ أعلن نادي الحكمة بيروت لكرة السلة، تعاقده مع رالف عقل نجم الشانفيل، ليكون ضمن صفوف الفريق الأخضر لموسم 2022-2023  وكان عقل قد لعب لعدة أندية لبنانية في وقت سابق، حيث يعد أحد أبرز اللاعبين في السنوات الأخيرة، بالإضافة إلى خبرته الدولية مع المنتخب.

وسجل عقل خلال الموسم المنصرم 115 نقطة، بالإضافة إلى 38 متابعة ناجحة و58 تمريرة حاسمة ناجحة.  وعلى صعيد آخر، فقد أعلن نادي بيروت فيرست كلوب لكرة السلة تعاقده مع اللاعبين نعيم رباي وكرم مشرف . وتأتي هذه التعاقدات في ظل نشاط كبير تشهده كرة السلة اللبنانية في الميركاتو الصيفي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى