الوطن

وفد من عمدة القضاء في “القومي” التقى السفير علي عبد الكريم: انتصار سورية هو انتصار لفلسطين والأمة وضربة قاضية لصفقة القرن

زار وفد من عمدة القضاء في الحزب السوري القومي الاجتماعي مقرّ السفارة السورية في اليرزة، والتقى السفير علي عبد الكريم علي.

ترأس الوفد عميد القضاء في «القومي» ريشار رياشي، وضمّ إليه كلا من عضوي المجلس الأعلى جورج ديب وسماح مهدي، وكيل عميد القضاء إياد معلوف، مدير دائرة المحامين في بيروت ميشال عاد، مدير دائرة المحامين في الشمال عبد الله ديب ووسام أبو حيدر.

أكد الوفد خلال الزيارة على أهمية المعركة المصيرية التي تخوضها سورية في مواجهة الإرهاب وداعميه، مؤكداً أنّ انتصار سورية هو انتصار لفلسطين والأمة، وضربة قاضية لصفقة القرن التي يحاولون إمرارها.

وحيا الوفد جيش تشرين على الإنجازات التي يحققها في معاركه ضدّ الإرهاب، كما حيا القوى الحليفة والرديفة ونسور الزوبعة التي تؤازر الجيش السوري لدحر الإرهاب وإسقاط مشاريع التفتيت والتقسيم.

ودان الوفد الاعتداءات التي ترتكبها قوات الاحتلالين الصهيوني والتركي على الأراضي السورية في محاولة منهما لرفع معنويات أدواتهما الإرهابية المنهارة أمام تقدّم الجيش وقوى المقاومة.

وخلص الوفد إلى التأكيد على ضرورة تعميق العلاقة القومية، ووجوب تعزيز العلاقات بين كيانات الأمة، لا سيما بين لبنان والشام خدمة لمصالح شعبنا، خاصة أنّ التساند والتعاون يصبّان في مصلحة شعبنا، ويساهمان في التغلب على الوضع الاقتصادي الصعب الذي ينوء لبنان تحت وطأته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق